قوة القادسية ترعب الجيلشموخ الدرعية في اختبار العروبة

في ختام الجولة الثانية من دوري يلو..

قوة القادسية ترعب الجيلشموخ الدرعية في اختبار العروبة

الثلاثاء ١٤ / ٠٩ / ٢٠٢١
الجيل

تختتم مساء اليوم الأربعاء منافسات الجولة الثانية من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، وذلك بإقامة 3 لقاءات ستكشف الغموض عن بعض الأوراق التي لم تظهر في الجولة الأولى.


في الأحساء، سيحل القادسية ضيفا ثقيلا على الجيل خلال المواجهة التي تجمعهما على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية عند تمام الساعة الـ (8:25)م.

ويتطلع كلا الفريقين لتحقيق انتصاره الأول، وخصوصا الفريق الضيف الذي يخوض اللقاء وسط ضغوطات كبيرة عقب الأداء الذي لم يرتق لتطلعات عشاقه في الجولة الأولى.

الجيل – القادسية

القادسية

الدرعية

وفي الرياض، سيخطف اللقاء الذي يجمع ما بين الدرعية والعروبة على استاد الأمير تركي بن عبد العزيز بنادي الرياض عند تمام الساعة الـ (6:35)م، كل الأضواء، في ظل الرغبة الكبيرة من قبل الفريقين لمواصلة البداية القوية وتحقيق الانتصار الثاني على التوالي، بعدما تفوق الدرعية على جدة، وانتصار العروبة على الجبلين في الجولة الماضية.

الدرعية – العروبة

العروبة

الأخدود

وفي نجران، يتطلع الأخدود لمواصلة تقديم المستوى الكبير الذي ظهر به خلال مواجهة أحد الماضية، من أجل تجاوز عقبة ضيفه بيشة الذي يسجل حضوره الأول بدوري يلو عقب إلغاء لقائه الماضي أمام العين، وذلك خلال المواجهة التي تجمعهما على مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية في تمام الساعة الـ (6:45)م.

الأخدود – بيشة

بيشة
المزيد من المقالات
x