محمد الخباز – الدمام

في ثاني أيام الجولة الثانية لدوري يلو

محمد الخباز – الدمام

الخليج - الجبلين

في حائل، ستخطف المواجهة التي تجمع بين الجبلين والخليج كل الأضواء، حينما يلتقيان على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي في تمام الساعة الـ (6:55)م، وذلك في ظل البداية التي لم ترتق لطموحات عشاقهما، الهادفة للوجود في أحد المراكز المؤهلة لدوري المحترفين خلال الموسم المقبل.


الوحدة - الساحل

وفي الخبر، يحل الوحدة ضيفا ثقيلا على الساحل الراغب في التأكيد على قدراته الكبيرة خلال الموسم الحالي، من خلال تحقيق انتصاره الأولى على حساب أحد أبرز المرشحين للصعود لدوري الأضواء، وذلك حينما يلتقيان على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في تمام الساعة الـ (8:25)م.

نجران - الكوكب

أما في الخرج، فستكون الإثارة في أعلى مستوياتها حينما يلتقي الكوكب ونجران على ملعب نادي الشعلة في تمام الساعة الـ (6:35)م، حيث يبحث الفريقان عن أولى انتصاراتهما هذا الموسم عقب تعثر الأول بالخسارة أمام العدالة، وخسارة الثاني بالتعادل أمام أحد في الثواني الأخيرة.

العين - الشعلة

وفي الباحة، يتطلع العين لتناسي كل الأحداث التي صاحبت لقاءه الماضي أمام بيشة، والبدء بكل قوة عقب اكتمال صفوفه بالحصول على الكفاءة المالية، وذلك حينما يستضيف الشعلة على استاد مدينة الملك سعود الرياضية في تمام الساعة الـ (6:55)م.

تتواصل مساء اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الـ 2 من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، وذلك من خلال إقامة 4 لقاءات يتوقع أن تشهد مجرياتها الكثير من الإثارة والتشويق.

الجبلين

الخليج

الوحدة

الكوكب

نجران

الساحل

العين

الشعلة
المزيد من المقالات
x