«ودية» تجهز الاتفاق للهلال

«ودية» تجهز الاتفاق للهلال

الثلاثاء ١٤ / ٠٩ / ٢٠٢١
فرض مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق الوطني خالد العطوي تدريبا استرجاعيا للاعبين الذين خاضوا مساء أمس الأول مواجهة الرائد، التي انتهت بتعادل الفريقين بهدفين لمثلهما في إطار منافسات الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

فيما حرص على خوض اللاعبين الذين لم يشاركوا في مجريات اللقاء لمواجهة ودية أمام النعيرية أمس، بهدف إبقائهم في جو المباريات، والحفاظ على نسقهم العالي في حال حاجة الفريق لخدماتهم خلال الجولات المقبلة.


يذكر أن النواخذة ينتظرهم لقاء من العيار الثقيل مساء السبت المقبل، حينما يحلون ضيوفا على الهلال حامل اللقب، في اللقاء الذي قد يشهد التواجد الأول للمدافع الجزائري الجديد لـ «فارس الدهناء» أيوب عبداللاوي، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري المحترفين.

ويحتل الفريق الاتفاقي المركز الثامن في سلم الترتيب العام برصيد 6 نقاط، جمعها من الفوز في لقاء وحيد والتعادل في 3 لقاءات متتالية، في الوقت الذي نجح فيه في الحفاظ على سجله خاليا من أي خسارة طوال 4 جولات من دوري المحترفين، حيث يعد أحد 4 فرق نجحت في عدم التعرض لأي خسارة بدوري الأضواء، في الوقت الذي خاض فيه فريقا الفيحاء والهلال 3 مباريات فقط حتى الآن.
المزيد من المقالات
x