أحد يضرب هجر بـ " ثنائية " .. والخلود يتوه امام" العدالة "..ومارد الدمام يعبر جدة

محمد الخباز – الدمام

أحد يضرب هجر بـ " ثنائية " .. والخلود يتوه امام" العدالة "..ومارد الدمام يعبر جدة

الاثنين ١٣ / ٠٩ / ٢٠٢١
يبدو بأن عشاق دوري الدرجة الأولى لكرة القدم سيكونون على موعد مع موسم استثنائي من دوري يلو، الذي كانت انطلاقة جولته الثانية مليئة بالاثارة والتشويق، والتنافس الشرس بين الفرق المتواجهة في المباريات الثلاث، التي جاءت تفاصيلها على النحو التالي:

أحد – هجر

في المدينة المنورة، اكتفى الفريق الأول لكرة القدم بنادي أحد بالانتصار بثنائية نظيفة على ضيفه هجر، خلال المواجهة التي جمعتهما على ملعب نادي احد أمس الاثنين، حيث فرض الفريق الأحدي سيطرته على منتصف الملعب وسط تألق كبير للتونسي عدي بلحاج، وتمكن من الوصول لمرمى هجر في الكثير من المناسبات لكن دون أن ينجح في التسجيل، حتى تمكن حمد الجهيم من تسجيل الهدف الأول لهجر عند الدقيقة الـ 75، قبل أن يضيف اندريا الهدف الثاني بعد ذلك بـ 12 دقيقة، معلنا عن نهاية اللقاء بتفوق أحد بهدفين دون مقابل.

الخلود – العدالة

وفي الرس، حقق العدالة انتصاره الثاني على التوالي بدوري يلو، بعدما تفوق على مضيفه الخلود بهدفين مقابل هدف خلال المواجهة التي جمعتهما على ملعب نادي الحزم.

تقدم للعدالة بابا توندي عند الدقيقة الـ 30، ليعود الخلود بهدف التعادل الذي سجله اوبوس اجريه بعد ذلك بـ 5 دقائق، قبل أن يحسم مرتضى البريه النتيجة لمصلحة فريقه بتسجيله الهدف الثاني عند الدقيقة الـ 54، ليعلن عن نهاية اللقاء بتفوق العدالة بنتيجة (1 – 2).

النهضة- جدة

أما في الدمام، فتمكن النهضة من تجاوز عقبة جدة بهدفين مقابل هدف وحيد، في لقاء شهد الكثير من الأحداث المثيرة، وأقيم على استاد الأمير محمد بن فهد.

تقدم حمد الشهري للنهضة بالهدف الأول عند الدقيقة الـ 40، قبل أن يعزز إبراهيم بلحارث تقدم مارد الدمام بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الـ 70، في حين سجل هدف جدة الشرفي لاعبه قاسم المساوى في الدقيقة الـ 94، لينتهي اللقاء بتفوق النهضة بنتيجة (2 – 1).

المزيد من المقالات
x