العمري يظهر في تمارين النصر..ومشاركته بيد مينيزيس

العمري يظهر في تمارين النصر..ومشاركته بيد مينيزيس

الاثنين ١٣ / ٠٩ / ٢٠٢١


دخل المدافع عبدالإله العمري في تمارين النصر الجماعية، بعد غيابه عن المشاركة في الأيام الماضية بسبب الإصابة التي يعاني منها على مستوى الركبة، لكن تبقى مشاركته من عدمها في مباراة غدا أمام تراكتور سازي الإيراني بيد المدرب البرازيلي مانو مينيزيس .


وكان النصر قد أنهى تحضيراته على ملعب خليفة الدولي، حيث عقد المدرب اجتماعاً مع اللاعبين قبل بداية التمرين الذي اشتمل على الجوانب اللياقية والفنية .

وأكد المدرب مانو في المؤتمر الصحافي الذي يسبق المباراة أن هدفهم هو الفوز والتأهل للدور ربع النهائي وقال "النصر يرغب في الوصول للأدوار المقدمة واسعاد جماهيره الكبيرة" وزاد " الفرح لا يأتي إلا عبر المستويات المميزة والنتائج الإيجابية التي تسعد الجماهير" .

وأبدى مانو احترامه الكبير لفريق تراكتور، لكنه شدد على أن هدفهم هو الفوز والتأهل، منوهاً أن كل فريق لديه مشاكل وصعوبات، وربما تراكتور لديه بعض المشاكل الآن، وهذا حال الكرة، وقال "نحن نحضر هنا بمجموعة لاعبين غائبين، وعلى كل فريق أن يدافع عن حظوظه تحت أي ظرف" . وأضاف "بطبيعة الحال نحن نفضل وجود الجماهير لأنهم يزيدون من جمال اللعبة لكن الظروف الحالية في كل العالم تتطلب أن نحضّر أنفسنا للتعامل مع المباريات بطريقة مختلفة وأن نحفز اللاعبين بأن يفكروا بجماهير النصر الكبيرة خلف الشاشات، ويخرجوا ما بداخلهم من روح وحماس رغم عدم وجود الجماهير بالملعب" .
المزيد من المقالات
x