رامي ورحمة وأصيل وبدر.. نجوم الأسبوع في حفلات صيف الشرقية

رامي ورحمة وأصيل وبدر.. نجوم الأسبوع في حفلات صيف الشرقية

الاثنين ١٣ / ٠٩ / ٢٠٢١
يحيي الفنانان رامي جمال ورحمة رياض ومعهما «دي جي» أصيل، حفلا غنائيا وموسيقيا في معارض الظهران بالمنطقة الشرقية، يوم الخميس القادم، كما يتغنى الفنانان أصيل هميم وبدر الشعيبي بمصاحبة دي جي أصيل في حفل غنائي وموسيقي، يوم الجمعة القادم، وتقام الحفلتان ضمن حفلات صيف الشرقية، ومن المنتظر أن تكونا بحضور جماهيري كبير ومميز، مع تطبيق الإجراءات الاحترازية وفقًا للبروتوكول الصحي.

ويتوقع أن يتغنى الفنانون بأجمل أغانيهم في أول لقاءاتهم بجمهور الشرقية الذواق، إذ لاقت هذه الأغنيات نسبة مشاهدة عالية على مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة على مستوى الخليج والوطن العربي.


وكتب رامي جمال عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» قائلًا: «شكرًا هيئة الترفيه والمستشار تركي آل الشيخ، على إتاحة الفرصة الثانية للتواجد في بلدنا الغالي السعودية مع جمهور الشرقية المحترم، شكرًا على مجهودكم في انتظار أن نغني سويًا في يوم 16 القادم للجمهور الغالي.. يوم للذكرى».

وأحيت الفنانة العراقية رحمة رياض أولى حفلاتها في المملكة، وتحديدا على مسرح جدة في 25 أغسطس الماضي، وأشعلت الأجواء حماسًا، وتفاعل معها الجمهور بشدة على خشبة المسرح وفي وسائل التواصل الاجتماعي.

كما أقيم الحفل الأول للفنانة الجماهيرية أصيل هميم في المملكة في 26 أغسطس بمدينة جدة، برفقة الفنان سلطان خليفة، و«دي جي» أصيل.
المزيد من المقالات
x