«الإداري الصحي» بالدمام يكرم متطوعيه

«الإداري الصحي» بالدمام يكرم متطوعيه

الاثنين ١٣ / ٠٩ / ٢٠٢١
أقام فرع الجمعية السعودية للإدارة الصحية بالدمام ممثلا بنادي «تطوع الإداري الصحي»، حفل تكريم لمتطوعي ومتطوعات النادي، تقديرا لجهودهم التطوعية وما قدموه من أعمال ومبادرات خيرية وإنسانية خلال العام الماضي 1442هـ، وحضر الحفل رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للإدارة الصحية د. بندر الصاعدي، ونائب رئيس مجلس إدارة الجمعية والمدير السابق لفرع الجمعية بالدمام علي آل طراد، ومدير فرع الجمعية بالدمام ورئيس مجلس إدارة نادي تطوع الإداري الصحي ثامر الدرعان.

بدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى الدرعان كلمة عبَّر فيها عن سعادته بتكريم جهود المتطوعين والمتطوعات، قائلا: نسعد في هذا اليوم المبارك بتكريم هذه الجهود الكبيرة، مهما حاولت أن أتحدث عن الإنجازات والأعمال التطوعية فلن أستطيع التعبير عنها في بضع كلمات.


وكرم الدرعان، المدير السابق لفرع الجمعية بالدمام علي آل طراد، نظير جهوده الكبيرة وحرصه الشديد على تأسيس فرع الجمعية بالدمام، الذي أصبح يشق طريقه نحو النجاح والتقدم، كما شكر المتطوعين والمتطوعات على نجاحاتهم العظيمة وجهودهم الكبيرة التي بذلوها في العمل التطوعي.

ثم وجه آل طراد شكره للعاملين بالجمعية ومؤسسيها، مشيرا إلى أن فكرة تأسيس فرع الجمعية بمدينة الدمام أتت من إحدى المقاهي بالمدينة قبل خمس سنوات وانطلقت بتأسيس الفرع.

وأعرب د. الصاعدي عن عميق فخره واعتزازه، فقال: أفخر بوجودي بين هذه الكوكبة التي سيكون لها دور في تحقيق رؤية المملكة 2030، وتنفيذ توجيهات القيادة الرشيدة، للوصول إلى مليون متطوع، فالمتطوعون والمتطوعات خير من يمثل المواطن السعودي، ويظهرون للعالم مدى قوته.

عقب ذلك سلم د. الصاعدي الشهادات التقديرية والدروع التذكارية للمحتفى بهم.
المزيد من المقالات
x