مضر يتبوأ الصدارة.. والنور خافت أمام البحارة

في ثالث جولات الدوري الممتاز لكرة اليد..

مضر يتبوأ الصدارة.. والنور خافت أمام البحارة

إثارة منقطعة النظير، مفاجآت وتقلبات كانت الجولة الثالثة من بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد شاهدة عليها مساء أمس السبت، تلك التي جاءت تفاصيل لقاءاتها الـ 6 على النحو التالي:

مضر يخطف الصدارة عبر الزلفي


في الزلفي، نجح الفريق الأول لكرة اليد بنادي مضر في العودة من الزلفي بنقطتين ثمينتين منحتاه الصدارة، عقب أن تغلب على مضيفه الزلفي بنتيجة (21 – 23)، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز الأول، في الوقت الذي تجمد فيه رصيد الزلفي عند نقطتين في المركز التاسع.

البحارة يخفون «نور سنابس»

وفي الدمام، عاد الترجي من بعيد في الشوط الثاني، وفرض التعادل على المتصدر النور بنتيجة (25 – 25)، عقب أن كان متأخرا بفارق 4 أهداف مع نهاية الشوط الأول، ليجبر النور على التراجع للمركز الثالث بعدما رفع رصيده إلى 5 نقاط، فيما احتل أبناء البحارة المركز الثامن برصيد 3 نقاط.

الصفا يفكك الوحدة في مكة

أما في مكة المكرمة، فكشف الصفا عن نواياه بالتواجد القوي في مراكز المنافسة خلال الموسم الحالي، وألحق هزيمة أخرى بالوحدة بعدما تفوق عليه بنتيجة (21/23)، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في مركز الوصافة، فيما تجمد رصيد الوحدة عند 3 نقاط في المركز السادس.

الخليج يغرق الأهلي

وفي الدمام، عاد الخليج لسكة الانتصارات عقب الخسارة المثيرة أمام الصفا في الجولة الماضية، وحقق فوزا معنويا على غريمه التقليدي الأهلي بنتيجة (28/24) خلال المواجهة التي جمعتهما على صالة نادي النهضة، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز الرابع، في الوقت الذي بقي رصيد الأهلي خاليا من النقاط في المركز الحادي عشر.

المحيط يعود للهيجان بـ «العدالة»

وفي سيهات، تمكن المحيط من تجاوز خسارة مضر في الجولة الماضية، وعاد للتألق من جديد، ليتفوق على ضيفه العدالة بنتيجة (27/23)، رافعا رصيده إلى 4 نقاط في المركز الخامس، فيما تعرض العدالة للخسارة الثالثة ليحتل المركز العاشر برصيد خال من النقاط.

القارة يقسو على «السلام»

وفي الأحساء، قسا القارة على ضيفه السلام، وتغلب عليه بنتيجة (32/24)، ليحقق أولى انتصاراته هذا الموسم، ويرفع رصيده إلى 3 نقاط في المركز السابع، فيما تذيل السلام الترتيب برصيد خال من النقاط.
المزيد من المقالات
x