«عبداللاوي» يعزز دفاع النواخذة أمام الرائد

الثلاثي الدولي يشارك في التدريبات

«عبداللاوي» يعزز دفاع النواخذة أمام الرائد

الخميس ٠٩ / ٠٩ / ٢٠٢١
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريباته اليومية استعدادا للمواجهة التي تجمعه بالرائد مساء الأحد المقبل، والتي تأتي ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتركزت التدريبات الاتفاقية التي شهدت مشاركة المدافع الجزائري أيوب عبد اللاوي وقادها المدرب الوطني خالد العطوي على الجوانب الفنية، والرسومات التكتيكة التي يرغب في تنفيذها خلال مواجهة الرائد المقبلة، في الوقت الذي واصل فيه تصحيح بعض الأخطاء المرتكبة في الجولات الماضية، وخصوصا فيما يتعلق بمنظومة الفريق في حال فقد الكرة، حيث استقبلت شباك الفريق 5 أهداف خلال 3 مواجهات وهو ما يعد رقما كبيرا بالنسبة لفريق يطمح في المنافسة على اللقب.


من ناحية أخرى، يتوقع أن ينخرط الثلاثي الدولي الجزائري رايس مبولحي والمغربي وليد ازارو والسويدي روبن كوايسون في التدريبات الاتفاقية مساء اليوم الجمعة، عقب وصولهم للدمام، حيث ما زالت مشاركتهم في مواجهة الرائد غير مؤكدة، حيث يعتمد ذلك على جاهزيتهم البدنية والفنية عقب العودة من المشاركة مع منتخبات بلادهم في أيام الفيفا الدولية.

يذكر أن الأروقة الاتفاقية قد شهدت عودة التونسي نعيم السليتي للمشاركة في التدريبات الجماعية، عقب غياب استمر طويلا بسبب الإصابة خلال المعسكر الخارجي، في الوقت الذي يستبعد خوضه للقاء الرائد لعدم وصوله للجاهزية الفنية واللياقية المطلوبة.

المزيد من المقالات
x