النصر يستفسر عن وضع الموقوفين!

تراكتور الإيراني يطالب بالتأجيل أو الانسحاب

النصر يستفسر عن وضع الموقوفين!

الخميس ٠٩ / ٠٩ / ٢٠٢١
يبدو أن مباراة النصر وتراكتور سازي الإيراني باتت مهددة بالإلغاء، بعدما أصدر الفريق الإيراني بيانا رسميا طالب من خلاله الاتحاد الآسيوي بتأجيل المباراة المزمع إقامتها يوم الثلاثاء المقبل في الدوحة ضمن منافسات الدور ثمن النهائي لدوري أبطال آسيا، أو الانسحاب من البطولة دون عقوبات، بسبب إصابة عدد من لاعبيه بفيروس كورونا، إلى جانب إصابات بعض اللاعبين وإيقاف البعض الآخر وفسخ العقود، مما تسبب في عدم اكتمال نصابه القانوني لقائمته الآسيوية.

ومن المتوقع أن يرفض الاتحاد الآسيوي طلب التأجيل، عطفا على ما حدث في النسخة الماضية عندما رفض تأجيل مباريات الهلال والوحدة الإماراتي، واعتبرهما منسحبين من البطولة بسبب جائحة كورونا التي داهمت معظم لاعبي الفريقين، وخضوعهما للحجر الصحي في ذلك الوقت. وفي حالة انسحاب الفريق الإيراني رسميا واعتباره خاسرا للمباراة، يتأهل النصر مباشرة إلى الدور المقبل.


وينتظر أن يخاطب النصر الاتحاد الآسيوي لمعرفة وضع لاعبيه الموقوفين عن تلك المباراة بسبب تراكم البطاقات، وهم المغربي عبدالرزاق حمدالله وعلي لاجامي وعبدالله مادو.

من جهة ثانية، استأنف النصر تدريباته، أمس، بمشاركة لاعبي المنتخب الأولمبي والمحترفين الكاميروني فينسنت أبو بكر والأوزبكي جلال الدين مشاريبوف بعد فراغهما من المشاركة مع منتخبي بلديهما، على أن ينتظم اللاعبون الدوليون اليوم بعد انتهاء مشاركتهما مع المنتخب الأول.

وسيواصل الفريق العاصمي تمارينه على ملعبه حتى موعد سفره إلى الدوحة يوم الأحد 12 سبتمبر.

فريق تراكتور

18

لاعبا في القائمة

3

مصابين بكورونا

موقوف

انتهاء عقد

13

لاعبا متاحا

القرار المتوقع

إقامة المباراة في موعدها

اعتبار الفريق الإيراني منسحبا
المزيد من المقالات
x