الخليج في اختبار جاهزية الجيل

في ختام منافسات الجولة الأولى من دوري يلو للدرجة الأولى

الخليج في اختبار جاهزية الجيل

الأربعاء ٠٨ / ٠٩ / ٢٠٢١
الخليج - الجيل

في سيهات، سيرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج بكامل ثقله من أجل تحقيق انتصار أول يمهد له طريق البحث عن دوري المحترفين، وذلك حينما يستضيف على أرضه وبين جماهيره نظيره الجيل، الفريق الذي يرغب هو الآخر بالتواجد في مناطق المنافسة، بعدما اكتفى بالتواجد في مركز الـ 14 خلال الموسم الماضي، وذلك خلال اللقاء الذي يقام على ملعب نادي الخليج في تمام الساعة الـ (8:30)م.


الوحدة - الأخدود

وفي مكة المكرمة، يتطلع الوحدة لرسم بداية مميزة تساهم في تحقيق هدفه المنشود بالعودة السريعة لدوري المحترفين السعودي، عقب الهبوط المر في الموسم الماضي، لكن تلك التطلعات ستكون مرهونة بالأخطار التي سيتسبب فيها الأخدود الراغب هو الآخر في التأكيد على أنه لن يكون ضيف شرف في دوري يلو، وذلك حينما يلتقيان على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في تمام الساعة الـ (7:10)م.

الساحل - الشعلة

أما في الخرج، فتهدد الرغبة الكبيرة التي أظهرها الساحل منذ انطلاقة الإعداد للموسم الجديد، بالتواجد في مراكز المقدمة، طموحات مضيفه الشعلة الباحث هو الآخر عن انتصار يضعه على خارطة الطريق نحو المنافسة على إحدى البطاقات المؤهلة لدوري المحترفين، وذلك حينما يلتقيان على ملعب نادي الشعلة في تمام الساعة الـ (6:40)م.

الخليج

معسكر داخلي

2 وديات

2

فوز

0 تعادل

0

خسارة

الجيل

الساحل

معسكر في مصر

الوحدة

معسكر في سلوفينيا

الأخدود

معسكر في مصر

الوحدة يخشى مخاطر الأخدود

عنفوان الساحل يهدد بـ «إخماد الشعلة»

تختتم مساء اليوم الأربعاء منافسات الجولة الأولى من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، عبر إقامة 3 لقاءات ينتظر أن تحفل بالكثير من الإثارة والندية.
المزيد من المقالات
x