نقاط الأمان.. من عمان

الأخضر يبحث عن الفوز الثاني

نقاط الأمان.. من عمان

الاثنين ٠٦ / ٠٩ / ٢٠٢١
ويتصدر المنتخب الأسترالي المجموعة برصيد ثلاث نقاط، وهو نفس الرصيد النقطي للأخضر السعودي «الثاني» والأحمر العماني «الثالث»، لكنه يتفوق عليهما بفارق الأهداف، فيما تبقى منتخبات اليابان وفيتنام والصين دون نقاط.

ونجح الأخضر في تحويل تأخره بهدف إلى فوز بالثلاثة على فيتنام في مباراته الافتتاحية التي سيطر على مجرياتها بالكامل، ويسعى اليوم إلى تحقيق فوز جديد يعزز من خلاله موقفه في المجموعة الصعبة، خاصة أنه يملك جميع أدوات التفوق في ظل وجود أسماء مميزة في جميع خطوطه، ومن المنتظر أن يدخل الفرنسي إيرفي رينارد، المباراة بنفس الأسماء التي شاركت في المباراة الماضية، باستثناء عبدالله عطيف الذي تعرض لإصابة قوية ويحتاج للعلاج والتأهل نحو شهرين، وسيحل مكانه إما علي الحسن أو محمد كنو.


ويضم الأخضر مجموعة من الأسماء المميزة أمثال محمد العويس وسلطان الغنام وعبدالإله العمري وياسر الشهراني وسلمان الفرج وسالم الدوسري وعبدالإله المالكي وصالح الشهري.

وسجل المنتخب العماني فوزا تاريخيا على نظيره الياباني في عقر داره، ويحاول أن يواصل حضوره اللافت اليوم ويكون ندا قويا للأخضر.

ويعرف الكرواتي برانكو ايفانكوفيتش الكرة السعودية، حيث سبق له تدريب الاتفاق والأهلي، وسيلعب بطريقة متوازنة مع مراقبة أبرز عناصر الأخضر للحد من خطورتهم.

ويمتلك المنتخب العماني لاعبين جيدين في مختلف المراكز، أمثال حارسه فايز الرشيدي وحارب السعدي وصلاح اليحيائي والمنذر العلوي وخالد الهاجري.

يبحث المنتخب السعودي عن فوزه الثاني على التوالي عندما يواجه نظيره العماني اليوم الثلاثاء، على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي بالعاصمة العمانية مسقط، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية، في تصفيات الدور الحاسم المؤهل لكأس العالم 2022.

وتعتبر مباراة اليوم هي الثالثة في تصفيات كأس العالم، حيث التقيا في تصفيات كأس العالم 2014 مرتين، وانتهت كلتا المباراتين بالتعادل السلبي.

تعادل

فوز لعمان

سجل الأخضر

سجل عمان
المزيد من المقالات
x