أخضر الطائرة يغادر إلى طوكيو للمشاركة في البطولة الآسيوية

أخضر الطائرة يغادر إلى طوكيو للمشاركة في البطولة الآسيوية

الاثنين ٠٦ / ٠٩ / ٢٠٢١


تغادر بعثة المنتخب السعودي الاول للكرة الطائرة الى اليابان اليوم الثلاثاء، استعداداً للمشاركة في البطولة الآسيوية الـ 21 للكرة الطائرة التي تستضيفها العاصمة اليابانية " طوكيو " خلال الفترة من 12 حتى الـ 19 من شهر سبتمبر الحالي، عقب أن اختتم المعسكر الاعدادي له في جمهورية سلوفينيا، والذي استمر لمدة 20 يوما.


وخاض الاخضر خلال معسكره الخارجي العديد من المباريات الودية التي ظهر فيها بمستوى جيد يؤكد على جاهزيته لخوض غمار البطولة الآسيوية.

وسيبدأ الاخضر مشواره في الادوار التمهيدية للبطولة بمواجهة المنتخب الكوري الجنوبي في ال 12 من سبتمبر، ومن ثم الصين تايبيه في ال 13 من سبتمبر، على أن يختتم مبارياته امام كازاخستان في ال 14 من سبتمبر .

وتضم البعثة السعودية التي يرأسها رئيس مجلس ادارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الدكتور خالد الزغيبي، محمد مطر الشهراني " اداري "، والصربي فلادان بروميتش " مدرب "، اسماعيل خيبري " مساعد مدرب "، شريف آل خليفة " مساعد مدرب "، بوان ستوبار " احصائي "، الدكتور عبد الله العنزي " طبيب "، خالد القحطاني " محاسب "، اضافة ل 14 لاعبا، وهم: اسعد عزوز، نواف البخيت، موفق المطيري، عمر منصور، وسام الجهني، مازن المولد، اسامه الزهراني، عبدالله الزهراني، ابراهيم المعيقل، حسن وثلان، عايض الدوسري، وليد العتيبي، حسين مريط، بدر سعيدان.
المزيد من المقالات
x