الأخضريرفع الوتيرة

استعدادا لعمان بحضور الفيصل

الأخضريرفع الوتيرة

الاثنين ٠٦ / ٠٩ / ٢٠٢١
رينارد يفاضل بين الحسن وكنو

زار صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، مساء أمس الأحد، الحصة التدريبية للمنتخب الوطني، ضمن معسكر مدينة الرياض؛ استعدادًا لمواجهة منتخب عمان مساء يوم غد الثلاثاء على «استاد مجمع السلطان قابوس»، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.


وزير الرياضة يشيد بالأداء الفني والروح العالية

والتقى سموه بلاعبي الأخضر، بعد نهاية الحصة التدريبية، بحضور ياسر بن حسن المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، حيث هنأهم على الفوز الذي تحقق في المباراة الماضية، مشيدًا بالأداء الفني والروح العالية التي ظهر بها الجميع، ومؤكدًا على أهمية الاستمرارية في العمل بجد واجتهاد وبتركيز عال؛ من أجل تحقيق الهدف. وعبّر سموه في حديثه للاعبين على ثقته بهم ودعمه لهم، ومتمنيًا لهم التوفيق في التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم.

من جهته، قدم رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل شكره وتقديره لسمو وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، على دعمه واهتمامه ومتابعته التي تحظى بها المنتخبات الوطنية، والتي ساهمت في تذليل كافة العقبات من أجل كرة القدم السعودية.

حصة تدريبية مفتوحة للإعلام

ميدانيًا، أجرى لاعبو «الأخضر» مساء أمس الأحد حصة تدريبية على «استاد الأمير فيصل بن فهد»، تحت إشراف المدير الفني «إيرڤي رينارد»، بدأت بتمارين الإحماء بعدها تمرين التمرير ثم طبقت مجموعة من التمارين التكتيكية لتختتم الحصة التدريبية بمناورة تكتيكية.

ويواصل المنتخب الوطني تدريباته اليوم الإثنين عند الساعة السادسة والنصف مساءً على «استاد مجمع السلطان قابوس» في حصة تدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام في أول ربع ساعة.

ويعقد المدير الفني للمنتخب الوطني «إيرڤي رينارد» اليوم الإثنين عند الساعة 15: 11 صباحًا مؤتمرًا صحفيًا في قاعة المؤتمرات الصحفية في فندق ماريوت في مسقط للحديث عن مواجهة الأخضر أمام منتخب عمان.

ومن المتوقع أن يخوض الأخضر مباراة الغد بنفس التشكيلة التي خاض بها مباراة فيتنام، ما عدا عطيف المصاب، حيث يفاضل رينارد بين الثنائي (الحسن - كنو) ليدفع بأحدهما مكان عطيف. والتشكيلة المتوقعة هي العويس، والشهراني، ومادو، والعمري، والغنام، والمالكي، و«الحسن - كنو»، والفرج، والمولد، والدوسري، والشهري.

20

مواجهة جمعت الأخضر والأحمر العماني

36

هدفا سجلها هجوم الأخضر

27

لاعبًا تعاقبوا على تسجيل الأهداف

6

5

أهداف توجت ماجد عبدالله هداف المواجهات المباشرة مع عمان

لاعبين سجلوا هدفين

لاعبا سجلوا هدفا واحدا

21

3-1

نتيجة المواجهة الأخيرة بين المنتخبين

11

لاعبا من تشكيلة الأخضر الحالية تواجدوا في آخر مواجهة للمنتخبين
المزيد من المقالات
x