الأخضريغادر بطائرة خاصة لمسقطتمارين استرجاعية وحصة مغلقة

الأخضريغادر بطائرة خاصة لمسقطتمارين استرجاعية وحصة مغلقة

الاحد ٠٥ / ٠٩ / ٢٠٢١
وسط حضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل وعضو مجلس الإدارة الدكتور خالد المقرن، واصل المنتخب الوطني مساء أمس السبت تدريباته استعدادًا لمواجهة منتخب عمان مساء يوم الثلاثاء القادم على «استاد مجمع السلطان قابوس»، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.

المسحل يشيد بالانضباط التكتيكي


عطيف يغيب 3 مباريات

وكان «إيرڤي ريناد» المدير الفني للمنتخب الوطني قد سمح للاعب عبدالله عطيف بمغادرة معسكر المنتخب المقام حاليًا في الرياض. وجاء ذلك بناءً على التقرير الطبي المقدم من الجهاز الطبي للمنتخب وحاجته لبرنامج علاجي.

وتأكد غياب عبد الله عطيف، لاعب وسط الهلال والمنتخب السعودي، عن المباريات الثلاث المقبلة للأخضر في التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لمونديال 2022، فضلا عن غيابه في مباراة فريقه أمام استقلال طهران يوم 14 سبتمبر الجاري في دوري أبطال آسيا.

كما يغيب عطيف عن مباريات المنتخب السعودي أمام عمان الثلاثاء المقبل، واليابان يوم 7 أكتوبر وأمام الصين من الشهر نفسه.

وكشفت التقارير أمس السبت، أن إصابة عطيف ستبعده عن الملاعب ما بين 4 و6 أسابيع. وكانت أشعة الرنين المغناطيسي التي أجراها عطيف، أكدت إصابته في غضروف الركبة، فضلا عن تعرضه لكدمة في الرباط الجانبي، إثر الإصابة التي أجبرته على مغادرة مباراة فيتنام الخميس الماضي من منتصف الشوط الأول.، لكن الإصابة لا تستدعي تدخلا جراحيا، وسيكتفي بجلسات علاج طبيعي وتمارين تقوية للعضلات.

ميدانيًا، أجرى «الأخضر» مساء أمس حصة تدريبية على «استاد الأمير فيصل بن فهد»، تحت إشراف المدير الفني «إيرفي رينارد». بدأت بتمارين الإحماء، قبل أن يجري اللاعبون تمارين استرجاعية متنوعة باستخدام الكرة.

ويواصل «الأخضر» تدريباته اليوم الأحد عند الساعة 45: 5 مساءً على «استاد الأمير فيصل بن فهد»، في حصة تدريبية مغلقة أمام وسائل الإعلام.

يشار إلى أن، بعثة المنتخب الوطني ستغادر إلى سلطنة عمان مساء اليوم الأحد من مطار الملك خالد الدولي عبر طائرة خاصة.

الجدير بالذكر، أن المنتخب الوطني يأتي في المجموعة الثانية ضمن التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022، إلى جانب منتخبات اليابان، استراليا، الصين، عمان، فيتنام.

المزيد من المقالات
x