خبرة مضر توقف طموح البحارة.. الأهلي يغرق في المحيط النور يجتاز مصاعبه بـ «العدالة»

قوة الخليج أوقفت جموح السلام ..الصفا يعود بانتصار مثير من الزلفي ..الوحدة يتعادل مع القارة

خبرة مضر توقف طموح البحارة.. الأهلي يغرق في المحيط النور يجتاز مصاعبه بـ «العدالة»

لم تخيب الجولة الأولى من بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد الآمال منها، حيث شهدت منافساتها أمس السبت الكثير من الإثارة والتشويق، وسط حضور جماهيري مميز أضفى عليها الكثير من الجمالية، حيث جاءت تفاصيلها على النحو التالي:

مضر ينجو من البحارة


في الدمام، فاجأ الفريق الأول لكرة اليد بنادي الترجي نظيره مضر، وسبب له الكثير من القلق منذ انطلاقة المواجهة، حيث تقدم عليه في غالبية الشوط الأول حتى وصل الفارق لـ 3 أهداف، قبل أن يستفيق مضر وينهي الشوط الأول بالتعادل بنتيجة (14/14).

واستمر السجال بين الفريقين في الشوط الثاني، قبل أن تحضر خبرة الكواسر في الدقائق الأخيرة، وتحسم المواجهة التي أقيمت على صالة نادي الاتفاق لمصلحتهم بنتيجة (29/26).

المحيط يجتاح القلعة

وعلى صالة نادي النهضة بالدمام، وجه المحيط رسالة إنذار صريحة لكافة فرق الدوري الممتاز، تؤكد عزيمته على التواجد في مراكز المنافسة وضمن فرق النخبة السعودية، بعدما فرض سيطرته على المواجهة التي جمعته بضيفه الأهلي، وتغلب عليه بنتيجة (28/19).

قبضة النور تقهر العدالة

أما في الأحساء، فتجاوزت قبضة النور كافة المصاعب التي تحيط بها من إصابات وغيابات، وخسارة لأول ألقاب الموسم، وتمكنت من تحقيق انتصار مهم على مستوى الجانب النفسي، حينما تجاوزت خارج أرضها العدالة بنتيجة (29/35)، خلال اللقاء الذي أقيم على صالة نادي هجر.

الصفا يعود بفوز ثمين من الزلفي

وفي الزلفي، كانت الإثارة حاضرة حتى الثواني الأخيرة من المواجهة التي جمعت ما بين الزلفي وضيفه الصفا على صالة نادي الزلفي، والتي انتهت بتفوق أبناء صفوى بنتيجة (27/28).

أمواج الخليج توقف السلام

وفي سيهات، فرض الخليج هيمنته التامة على اللقاء الذي جمعه بالسلام في صالته، ونجح في تحقيق انتصار هام في انطلاقة المشوار بنتيجة (32 - 25).

الوحدة والقارة والتعادل الأوحد

وفي مكة المكرمة، اكتفى الوحدة وضيفه القارة بتقاسم نقاط المواجهة التي جمعتهما على صالة الشرائع، عقب أن ارتضيا التعادل بنتيجة (27/27).
المزيد من المقالات
x