DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

آل فتيل والقاسم..أساسيان بآسيا

الفيصلي يعد النصر لدوري الأبطال

آل فتيل والقاسم..أساسيان بآسيا
آل فتيل والقاسم..أساسيان بآسيا
يخوض النصر مباراة ودية اليوم الأحد، عندما يواجه نظيره الفيصلي في إطار تحضيرات الفريق العاصمي لمواجهة تراكتور سازي الإيراني، في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا يوم الثلاثاء 14 سبتمبر الجاري.
ويسعى الجهاز الفني بقيادة البرازيلي مانو مينيزيس من خلال المباراة، إلى تصحيح بعض الأخطاء والوقوف على جاهزية اللاعبين البدنية والفنية، لا سيما الثنائي محمد آل فتيل ومحمد قاسم، اللذين يستعين بهما في أولى مباريات الفريق الآسيوية نظرا لإيقاف علي لاجامي وعبدالله مادو بسبب تراكم البطاقات.
وكان الفريق قد استأنف تدريباته يوم أمس، بعد الراحة التي منحها المدرب للاعبين يوم الجمعة، وركز خلالها على الجوانب اللياقية والفنية.
من جهة ثانية، أبدى نجم الفريق وهدافه المغربي عبدالرزاق حمدالله ارتياحه بالمشاركة في صفوف العالمي بوجود الرمز الداعم والرئيس الحالي، متمنيا البقاء لأطول فترة ممكنة، وقال في رده على أسئلة جمهور العالمي عبر قناة النادي على اليوتيوب، إنه يشعر بالراحة مع النصر ويتطلع إلى تحقيق المزيد من البطولات، منوها إلى أنه يعتبر نفسه من أبناء النادي.
وأضاف: «الإدارة تعرف أن عقدي ينتهي بنهاية هذا الموسم، وستعمل ما يصب في مصلحة الفريق سواء ببقائي أو رحيلي، فمصلحة النادي تبقى فوق أي اعتبار».
وأتم: «جماهير النصر في القلب وعندي لهم محبة خاصة وأتمنى أن نفرح معا هذا الموسم كثيرا بإذن الله».