DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

طموح مضر دائما حصد الألقاب ولا غير

الجنبي قائد قبضة مضر بعد إنجاز السوبر:

طموح مضر دائما حصد الألقاب ولا غير
أعرب قائد فريق مضر لكرة اليد الدولي حسن الجنبي عن سروره لفوز فريقه بكأس السوبر السعودي الأول على حساب فريق النور 22ـ21 التي جرت منذ أيام في العاصمة الرياض، وقال: نستحق الفوز باللقب الأول من نوعه، مؤكدًا أن للفريق طموحات وتطلعات، وهو يسعى لتحقيق المزيد من الألقاب في الموسم الرياضي القادم.
• حدثنا عن الإنجاز الجديد؟
ـ إنجاز مميز وفريد من نوعه بأن تسجل اسمك كأول بطل لبطولة مستحدثة وجديدة خصوصًا في مواجهة بطل الموسم الماضي، وبالطبع سعداء جدًا بهذا الإنجاز، والذي هو بداية الطريق لتحقيق المزيد والمزيد من الإنجازات في الموسم؛ لأننا قادرون على فعل ذلك، ويحتاج الأمر لجهود مضاعفة، وفي النهاية نسعى دائمًا لإسعاد جماهيرنا الغالية.
• هل توقعت الفوز؟
ـ التوقع صعب دائمًا، ولكن التمني مؤكد، وهو موجود، وبالطبع كان دخولنا المباراة ونحن كلنا عزم للانتصار، فقد وضعناه نصب أعيننا رغم معرفتنا بقوة الخصم، وهو بطل الدوري الموسم الماضي، لكن الرغبة كبيرة في الكسب، والحمد لله، وفقنا في الانتصار والظفر باللقب الأول للسوبر السعودي.
• كيف رأيت الفريق وجاهزيته للقاء؟
ـ الفريق كان جاهزًا للمواجهة والكل عاقد العزم على الفوز، وكلنا حماس وإصرار على الظفر باللقب، لكن كان هناك تفاوت واضح في المواجهة، وهذا الشيء يجعلنا نفكر في ترتيب أمورنا بشكل أفضل مع بدء الموسم الرياضي الجديد، فنحن لنا طموح كبير ونريد إسعاد كل محب ومنتمٍ لهذا الكيان الشامخ.
• الفوز ماذا يعني لكم، خاصة أنه جاء أمام فريق منافس لكم بالمنطقة؟
ـ من المؤكد أنه يعني لنا الكثير ويعطي حافزًا أكبر لدخول معترك المنافسات بشكل أقوى في الموسم القادم، وهدفنا دائمًا التفوق في المسابقات، وهذا اللقب بالطبع خاصة أنه جاء قبل انطلاق الموسم الجديد سيكون إيجابيًا في مسيرتنا القادمة، لكن علينا كما ذكرت أن نرتب أمورنا لندخل الموسم أكثر قوة وجاهزية حتى نحقق طموحاتنا الواضحة والكبيرة.
• ماذا يمثل اللقب الأول من كأس السوبر؟
ـ لا شك في أن مثل هذه الإنجازات تمثل الشيء الكبير لكل لاعب، ولكن شخصيًا يهمني فرحة كل عاشق ومحب لنادينا الغالي، وبما أننا في الفريق وضعنا الفوز وكسب اللقب وإضافته لألقابنا نجحنا «ولله الحمد» في تحقق مرادنا لهدف واحد وهو إسعاد كل عاشق ومحب لكيان نادي مضر الغالي.
• مضر البطل الأول لكأس السوبر.. لكن إقامة اللقاء خارج المنطقة الشرقية هل أثرت عليكم، خاصة أنه جاء بعد السماح للجماهير بالتواجد؟ ـ إقامة المواجهة في المنطقة الشرقية على أرض الفريقين بالتأكيد ستكون أفضل لقرب المسافة لجماهير الفريقين والذي يسهل لهم الحضور بكثافة أكثر، وكان التأثير على الجانبين، ورغم بُعد المسافة إلا أن جماهير الفريقين زحفت خلف فريقيهما وساندتهما بكل حرارة، وفي النهاية الجماهير المضراوية وقفت معنا وساندتنا بقوة ونجحنا في رسم البسمة على شفاهها وإسعادها والعودة للمنطقة الشرقية في قمة سعادتها.
• هل الفوز يعتبر بمثابة الإعداد القوي للموسم الرياضي الجديد؟
ـ بالطبع سيكون له المردود الإيجابي خصوصًا من الناحية النفسية والذهنية ستكون دافعًا لنا للدخول بشكل أقوى، والفوز هذا بالتأكيد عامل مساعد لدخول معترك الموسم الجديد بكل قوة ورغبة للأفضل.
• ما هي طموحاتكم في الموسم القادم؟
ـ فريق يد مضر من الأندية التي تدخل كل البطولات من أجل المنافسة والبحث عن الذهب وسيبقى كذلك «بإذن الله تعالى»، والكل عازم على تحقيق الألقاب الواحد تلو الآخر، وما يميز بطولاتنا المنافسة القوية الشريفة بين الفرق المشاركة، وأغلب الفرق طموحاتها هي الأخرى الظفر باللقب، وبدورنا نسعى للظفر بها.
• عناصر فريقكم الحالية.. هل هم قادرون على المنافسة والتفوق بالموسم الرياضي الجديد؟
ـ «بإذن الله تعالى» هم قادرون على التفوق خصوصًا مع التقدم في المباريات وزيادة الانسجام بين عناصر الفريق، وما يميّز فريقنا الرغبة الجادة للتفوق، وذكرت أن أغلب الفرق لديها نفس الطموح، وبعزيمة الرجال سنتفوق ونحقق مرادنا بالمسابقات.
• هل بإمكانكم مواصلة التفوق ميدانيًا؟
ـ بكل تأكيد وهذا ما سنحاول تأكيده، خصوصًا في وجود عناصر شابة قادرة على إضافة القوة للفريق في الموسم.
• الكابتن حسن الجنبي.. هل هو باق مع الفريق أم سيعتزل اللعب قريبًا؟
ـ إلى الآن هذه الفكرة مستبعدة نهائيًا، وسأواصل اللعب مع الفريق، فما زلت قادرًا على العطاء وتقديم المزيد للفريق، ولدي الرغبة الأكيدة للظفر بالمزيد من الإنجازات مع الفريق.
• المشاركة الآسيوية الأخيرة.. كيف تقيّمها؟
ـ المشاركة الآسيوية لم تفِ بالطموح بشكل عام، بالرغم من أننا قدمنا مستوى طيبًا في بعض فترات البطولة، ولكن مجرد خروجنا من الدور الأول هذا غير مقبول لنا ولا لكل عشاق نادينا، لكن نعدهم بالتعويض إن شاء الله تعالى.
• كلمة أخيرة تود قولها؟
ـ أشكركم على هذا اللقاء لتوضيح أوضاع الفريق والحديث عن إنجازنا الجديد والأول من نوعه، والذي نسعى لتكراره وتحقيق المزيد من البطولات، والتي من شأنها إسعاد كل محبي هذا الكيان الغالي، وسنبذل بالطبع قصارى جهدنا من أجل تحقيق ذلك، وهنا أوجّه دعوة مفتوحة لجماهيرنا الغالية بمواصلة وقفتها معنا ومساندتنا؛ لأنها عامل قوي في بث الروح العالية للاعبي الفريق، ونسأل الله التوفيق وتحقيق المزيد من الألقاب.