أيوب يسجل ظهوره الأول في الاتفاق

الكويكبي والسليتي يقتربان من العودة

أيوب يسجل ظهوره الأول في الاتفاق

الجمعة ٠٣ / ٠٩ / ٢٠٢١
ينتظم المدافع الجزائري أيوب عبداللاوي في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق مساء اليوم الجمعة، بعدما وصل إلى الدمام من أجل تمثيل «النواخذة» لموسم واحد في صفقة انتقال حر عقب نهاية عقده مع نادي سيون السويسري.

ويترقب عشاق الاتفاق الظهور الأول للمدافع الجزائري الذي انتظروا قدومه طويلا، عقب تعثر عدد من الصفقات السابقة لتدعيم مركز قلب الدفاع خلفا للدولي الأستوني كارول ميتس، الذي لم يوفق برفقة «فارس الدهناء» خلال الموسم المنصرم.


من ناحية أخرى، منح مدرب الفريق الوطني خالد العطوي، لاعبيه راحة أمس الخميس، عقب الانتصار الودي الثلاثي على ضيفهم الروضة، حيث يعاود الفريق تدريباته عصر اليوم الجمعة، قبل أن يخوض ثاني لقاءاته الودية أمام الباطن مساء الأحد القادم.

وفيما يتعلق باللاعبين المصابين، يواصل ثنائي الفريق محمد الكويكبي والتونسي نعيم السليتي، برنامجهما العلاجي، حيث يتوقع أن يبدأ الدخول في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي عقب فترة التوقف الدولية لـ «أيام الفيفا».

يذكر أن الكويكبي قد تعرض لإصابة عضلية خلال مواجهة الشباب في ثاني جولات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما غاب السليتي عن الفريق منذ انطلاقة الموسم بعدما تعرض للإصابة أثناء مشاركته مع منتخب بلاده.
المزيد من المقالات
x