DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

ليو..تاريخ برشلونة يرحل بالدموع!!

ليو..تاريخ برشلونة يرحل بالدموع!!
ليو..تاريخ برشلونة يرحل بالدموع!!
دخل الأرجنتيني ليونيل ميسي في حالة من البكاء أثناء تأكيده الرحيل عن برشلونة بعدما أمضى 21 عاما مع الفريق.
وكان من المقرر أن يوقع ميسي على عقد جديد مع برشلونة، ولكنه سيتوجه الآن لفريق جديد - على الأرجح باريس سان جيرمان- وذلك بعدما فشل برشلونة بالوفاء بالعقد الذي تم الاتفاق عليه.
وصعد ميسي «34 عاما» إلى المنصة لعقد مؤتمر صحفي أمس الأحد، أمام وسائل الإعلام، وعائلته، وزملائه ببرشلونة، ومسؤولي النادي.
وكان ميسي متأثرا حتى قبل أن يدلي بكلماته الافتتاحية، حيث كشف أنه لم يكن يتخيل اللحظة التي سيضطر فيها للرحيل عن برشلونة.
وقال ميسي، الذي ترك دموعه تنهمر أثناء وقوف الحضور احتفاء به في الأيام الأخيرة كنت أفكر كثيرا عما يمكنني قوله، والحقيقة هي أنني لا يمكنني التفكير في أي شيء.
وأضاف: هذا صعب للغاية علي بعد كل هذه السنوات، كوني هنا طوال حياتي، لست مستعدا لهذا وبصراحة في العام الماضي مع كل هذا الهراء مع خدمة (بوروفاكس)، كنت مقتنعا، كنت أعلم ما أريد قوله، ولكن هذا العام مختلف.
وأصبح ميسي بدون عقد، وسيترك النادي بدون مقابل، وقال ميسي إن هناك احتمالية للانتقال لباريس سان جيرمان ولكنه لم يتوصل لاتفاق نهائي مع أي شخص حتى هذه اللحظة.
وأكد: عائلتي وأنا كنا مقتنعين بأنني أريد البقاء هنا، أردنا هذا أكثر من أي شيء. اعتقدنا أننا سنبقى هنا في برشلونة، واليوم يجب أن أقول وداعا لكل هذا.
وأكد ميسي: «تواجدت هنا لعدة سنوات، كل حياتي منذ أن كنت 13 عاما. بعد 21 عاما أرحل مع زوجتي، مع أبنائي الثلاثة، ولا يمكنني أن أقول أننا لن نعود لأن هذا موطني، ووعدت أبنائي بهذا».