معتز العبد الله: «استراتيجية المسرح» إحياء للحماس في جسد «أبو الفنون»

معتز العبد الله: «استراتيجية المسرح» إحياء للحماس في جسد «أبو الفنون»

الخميس ٠٥ / ٠٨ / ٢٠٢١
أبدى الفنان المسرحي معتز العبد الله حماسه تجاه الاستراتيجية التي أطلقتها هيئة المسرح والفنون الأدائية؛ لتطوير القطاع بكافة فروعه واتجاهاته، ودعم وتمكين منسوبيه والمشتغلين فيه من فنانين ومستثمرين وفنيين؛ من خلال 26 مبادرة رئيسية ستنفذها الهيئة على عدة مراحل حتى 2030م.

وقال: "نتطلع كمشتغلين في النشاط المسرحي؛ لأن تحقق الاستراتيجية آمالنا وأحلامنا؛ لتجد خشبة المسرح اهتماماً حقيقياً لإيصال رسالته السامية، والارتقاء بالذائقة الفنية للمجتمع وفق المعايير العلمية الدقيقة، من خلال الأهداف الخمسة المعلنة للاستراتيجية".


وذكر العبد الله: "ما قامت به هيئة المسرح والفنون الأدائية من تقديم للدورات والورش التدريبية، والندوات افتراضياً، لما يشهده العالم من إجراءات احترازية لمواجهة جائحة كورونا؛ كان اختياراً موفقاً للغاية، للاستفادة من كافة الإمكانات ومواصلة بث الحماس في جسد المسرح".

واختتم: "على الرغم من إيماني وقناعتي التامة بالمادة العلمية، وتأثيرها على المتدربين أكثر من الجانب النظري، إلا أن جهود الهيئة في مواجهة الظرف الصعب بتوفيرها دورات وورش مختلفة، حتى وإن كانت افتراضية، تستحق الشكر والتقدير، وتؤكّد على حرصها في إثراء الجانب العلمي لدى المسرحيين، وتجهيزهم للانطلاق في تنفيذ المشاريع الفنية وفق الأسس التي تتوافق مع التحول الوطني، ورؤية المملكة ".
المزيد من المقالات
x