"صم الشرقية" يتعاقد مع مدربة كرة القدم النسائية سهام الطميحي 

"صم الشرقية" يتعاقد مع مدربة كرة القدم النسائية سهام الطميحي 

الثلاثاء ٠٣ / ٠٨ / ٢٠٢١


‏تعاقد نادي الصم بالمنطقة الشرقية مع المدربة الوطنية سهام محمد الطميحي


وذلك لتدريب اللاعبات الصم على فنون كرة القدم وذلك في إطار برنامج تطوير الرياضة النسائية بالنادي واستقطاب الكفاءات الوطنية والمؤهلة لتدريب اللاعبات.

‏واعتبر رئيس مجلس إدارة النادي الدكتور ناصر الشمري بأن هذه الخطوة التي اعتمدها النادي في التعاقد مع المدربة الوطنية سهام الطميحي تصب في محور تطوير الألعاب الرياضية النسائية وتبني مواهب اللاعبات من فئة الصم ورفع مستواهم الفني والمهاري.

وألمح الشمري بأن مجلس الإدارة يرسخ جهوده حاليا في رفع مستوى الاهتمام بالفرق الرياضية واعدا مواصلة الانجازات في مختلف الرياضات المتنوعة

وأشار أن تحقيق نادي الصم بالمنطقة الشرقية لجملة الإنجازات الرياضية مؤخرا تصب فعلا في أهداف استراتجية النادي التطويرية والتي بدأ النادي في رفع مستوى برامجه التي تلبي احتياجات هذه الفئة قائلا إن المبادرات التطويرية التي أطلقها النادي تأتي متسقة مع خطة النادي في توظيف فعالياته المتعددة والتي شرع في تنفيذها مؤخرا في عدة محاور رئيسة منها النشاط الثقافي والرياضي والتوعوي والاجتماعي .

الجدير بالذكر بأن المدربة الوطنية سهام الطميحي حاصله على الرخصة C لتدريب كرة القدم وحاصلة على المستوى الأول لتدريب لكرة القدم للصالات

وتمتلك الكثير من الدورات المعتمدة من الإتحاد السعودي لكرة القدم والاتحاد الآسيوي وإدارة تطوير كرة القدم النسائية

حيث شاركت كمدربة في الدوري النسائي النسخة الأولى لتدريب فريق الدمام يونايتد.
المزيد من المقالات
x