DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الاتحاد لم يفقد الأمل.!

الاتحاد لم يفقد الأمل.!
الاتحاد لم يفقد الأمل.!
سعود عبدالحميد
الاتحاد لم يفقد الأمل.!
سعود عبدالحميد
ألقت الأزمة المالية التي يعاني منها نادي الاتحاد بظلالها على كافة الملفات الهامة بالنادي، وتصدرت شهادة الكفاءة المالية قائمة أهم الملفات التي يواصل مسيرو عميد الأندية السعودية حسمها؛ من أجل السماح للفريق الأول لكرة القدم بتسجيل اللاعبين، حيث تبقت 8 أيام على انطلاقة منافسات الموسم الرياضي الجديد وبداية الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين.
ويعد فريق الاتحاد أحد الأندية التي لا يحق لها تسجل لاعبين جدد في قائمة الفريق؛ لعدم استيفاء النادي المعايير التي وضعتها وزارة الرياضة للحصول على شهادة الكفاءة المالية.
وعلم (الميدان) بأن إدارة نادي الاتحاد لم تفقد الأمل وقطعت شوطا طويلا في ملف الكفاءة المالية، حيث نجحت في تسديد ما يفوق الـ 80 ٪ من مستحقات اللاعبين، ولا تزال الإدارة تواصل مساعيها في حل المستحقات المالية لدى الأندية قبل استيفاء كافة المعايير والحصول على شهادة الكفاءة المالية.
وحل ملف تجديد ومخالصة عقود اللاعبين في الفريق ثانيا، حيث تواصل إدارة الاتحاد سعيها لتجديد عقد اللاعب سعود عبدالحميد، وينتظر عمر الجدعاني العائد من منتخب الابتعاث تحديد مصيره بعد دخوله الفترة الحرة من عقده الاحترافي، فيما لا يزال ملف اللاعب الصربي الكساندر بريجوفيتش معلقا لعدم وصول النادي لمخالصة مالية مع اللاعب.
ميدانيا، يواجه فريق الاتحاد الأول لكرة القدم في معسكره الإعدادي بدولة النمسا فريق فرازداين الكرواتي وديا يوم غد بمدينة باد والتر سدورف، على أن يختتم معسكره بمواجهة الدحيل القطري يوم الجمعة المقبل.