النصر يسعى لتأمين وديتين

بعد اعتذار الحزم والرفاع البحريني

النصر يسعى لتأمين وديتين

الاثنين ٠٢ / ٠٨ / ٢٠٢١
بعدما أقام فريق النصر معسكراً إعدادياً في بلغاريا، لمدة 23 يوماً، أجرى خلاله التمارين في معظم أيامه على فترتين صباحية ومسائية، لرفع المعدل اللياقي والبدني من جهة، وتقوية العضلات من جهة أخرى، وخاض خلاله ثلاث مباريات ودية، كانت الأولى أمام بانديف اكاديميا المقدوني وكسبها بهدفين نظيفين سجلهما المغربي عبدالرزاق حمدالله وعبدالفتاح آدم، بينما كانت الثانية أمام أبويل نيقوسيا القبرصي وانتهت بالتعادل السلبي، فيما كانت الثالثة أمام أردا كاردزالي البلغاري وخسرها بهدف لهدفين، وسجل هدفه في تلك المباراة البرازيلي اندرسون تاليسكا.

وحرص المدرب البرازيلي مانو مينيزيس خلال تلك المباريات على إشراك جميع اللاعبين، بهدف الوقوف على مستوياتهم، قبل اتخاذ قراره النهائي حول بعض اللاعبين الذين ستتم إعارتهم أو بيع الفترة المتبقية في عقودهم.


وستشهد التمارين فور استئنافها مشاركة لاعبي المنتخب الأولمبي السبعة بعد الراحة التي تمتعوا بها بعد عودتهم من طوكيو، وهم أمين بخاري وعبدالإله العمري وعلي الحسن ومختار علي وسامي النجعي وأيمن يحيى وخالد الغنام.

وتسعى إدارة الكرة إلى تأمين مباراة ودية أو اثنتين خلال الأيام المقبلة التي تسبق انطلاقة الدوري، بعد اعتذار الحزم والرفاع البحريني.
المزيد من المقالات
x