تحديث جديد لـ«وير أو. إس3»

تحديث جديد لـ«وير أو. إس3»

الاثنين ٠٢ / ٠٨ / ٢٠٢١
أكدت جوجل أن الإصدار الجديد من نظام التشغيل «وير أو. إس» للساعات الذكية الذي يعتمد على شفرة تصميم سامسونج يعرف رسميًا باسم وير أو. إس3 وسيكون متاحًا للجيل الجديد من الساعات الذكية جالاكسي ووتش من سامسونج قريبا.

في الوقت نفسه فإن هذا الإصدار لن يكون متاحًا لأصحاب الساعات الذكية حاليًا قبل 2022 وقد لا يمكن لبعض الساعات الاستفادة من الإصدار الجديد على الإطلاق، بحسب موقع سي نت دوت كوم المتخصص في موضوعات التكنولوجيا.


تأتي هذه الأنباء من آخر تحديث لنظام التشغيل من جوجل والذي سيجعل الساعات الذكية مؤهلة للاستفادة من الإصدار الجديد لنظام التشغيل وير أو. إس.

وبحسب شركة جوجل، فإن الساعات تيك وواتش برو3 جي. بي. إس وتيك ووتش برو3 سيللور وتيك ووتش إي3 ستحصل على الإصدار الجديد من نظام التشغيل إلى جانب الأجيال القادمة من ساعات فوسيل والتي سيتم طرحها خلال الخريف المقبل. ولكن تحديث النسخة الحالية من نظام التشغيل لن يكون متاحًا خلال العام الحالي، وسوف يتم توفيره بحلول منتصف العام المقبل.

وبحسب موقع سي نت دوت كوم فإن الساعات الذكية التي سيتم طرحها خلال العام الحالي من فوسيل وتيك ووتش لن تكون مزودة عند طرحها بنظام التشغيل وير أو. إس3، ولكن ستكون مزودة بخيار تحديث نظام التشغيل فيها، فيما بعد في منتصف العام المقبل.

في الوقت نفسه حذرت جوجل من أن تحديث نظام التشغيل إلى وير أو. إس3 يمكن أن يعيد إعدادات الساعة إلى وضع إعدادات المصنع، وبالتالي سيتم حذف الكثير من البيانات الخاصة بالمستخدم. كما أنه يمكن أن يؤدي إلى تغيير طريقة استخدام الساعة عن الطريقة التي اعتاد عليها المستخدم.
المزيد من المقالات
x