محمد عبده يطرب الباحة والمهندس يشعل مسرح طلال مداح

محمد عبده يطرب الباحة والمهندس يشعل مسرح طلال مداح

الاثنين ٠٢ / ٠٨ / ٢٠٢١
أطرب فنان العرب محمد عبده جمهور الباحة بـ 15 أغنية على مسرح القرية التراثية بمرواة الباحة، ضمن حفلات صيف الباحة التي تنظمها الهيئة العامة للترفيه، يوم الخميس الماضي، وشارك بالحفل الفنان الشاب محمد طاهر.

وتفاعل جمهور كبير مع الحفل في الشبكات الاجتماعية، وأصبح هاشتاق «محمد_عبده_في_الباحة» الأول على مستوى المملكة.


واستهل الحفل بالأغنية الوطنية «حدثينا يا روابي نجد» بعدها تغنى فنان العرب لجمهوره في الباحة في بداية وصلته الغنائية أغنية «ديرتي الخضراء» من كلمات وألحان خالد الباهوت، وجاء مطلعها «باحة تعالي للضباب باحة ضميني واحيكي لي على جبال يداعبها السحاب»، مبديا إعجابه بالباحة وطبيعتها وأجوائها وحسن استقبال أهلها.

ثم أهدى فنان العرب لجمهور الباحة مقطوعتين ضمن أغنية «ظبي الجنوب» أشار فيها إلى غامد وزهران وسط تفاعل حار من الجمهور.

وشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا الذين حضروا على مسرح القرية التراثية بمرواة قبل ساعات من انطلاق الحفل.

واستقبلت جماهير الباحة فنان العرب بالورد في الأمسية الغنائية الحالمة وسط نسمات وأجواء الباحة.

وأطرب محمد عبده جمهوره بمجموعة من أغانيه الرائعة بينها أغنية «ردي سلامي»، و«معك التحية» و«بنت النور» و«جرح العيون» و«كلك نظر» وعدد من الأغنيات الرائعة التى يطلبها الجمهور في حفلاته الخارجية اختتمها بأغنية «لنا الله».

وفي يوم الجمعة أشعل الفنان ماجد المهندس مدرجات مسرح طلال مداح وتفاعل معه آلاف الجمهور الذي حرص على الحضور وردد مجموعة من أغنياته الشهيرة مثل: «تناديك وتعال وعطشان، وياليالي»، كما قدم المهندس أغنية «الله يرد خطاك» للراحل طلال مداح، كما قدم أغنية «أنت ملك» وسط تفاعل كبير من الجمهور

وعبر ماجد المهندس عن سعادته الغامرة بالغناء في أبها للمرة الثانية وقال: «أنا سعيد جدا بحضوري للمرة الثانية في أبها الحبيبة بعد لقائي الأول»، وشارك في نفس الليلة الفنان الشاب رامي عبدالله.

يذكر أن المملكة تحتضن حاليا عددا من الحفلات الغنائية الجماهيرية، خاصة ضمن برنامج «صيف السعودية 2021» الذي يهدف إلى تطوير المناطق السياحية، وتعزيز الإقبال عليها.
المزيد من المقالات
x