حماقي يطرب جمهور الشرقية بأحلى أغانيه

ضمن حفلات «صيف الشرقية»

حماقي يطرب جمهور الشرقية بأحلى أغانيه

الاثنين ٠٢ / ٠٨ / ٢٠٢١
أحيا الفنان محمد حماقي، مساء الجمعة، حفلا غنائيا ضمن حفلات «صيف الشرقية» في مركز معارض الظهران بالدمام في 30 يوليو الجاري.

وقدم باقة متنوعة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة، وشاركته الفنانة السعودية الشابة زينة عماد وصلة غنائية مميزة تفاعل معها جمهور الشرقية، خاصة أن حماقي أبدى إعجابه بصوتها وموهبتها، وخصص منشورا من حفلته السابقة معها للثناء عليها ودعمها، وقال لها إن صوتها جميل ووعد الجمهور بتقديم دويتو معها.


تحضير الحفل بشكل مميز

وقال الفنان حماقي إن جائحة كورونا أثرت على الحياة الفنية بشكل كبير، وعبر حماقي عن فرحته وسعادته برجوعه للمرة الثانية للمنطقة الشرقية وحماسه لحفلة الجمعة، وأنه سعيد بلقاء جمهور الشرقية الزواق وأنه استمتع بلقاء هذا الجمهور، وأنه يجهز ألبومه الجديد وسيخرج للنور في خلال أيام قليلة.

وأثنى حماقي على كافة التفاصيل الخاصة بالحفل بداية من استقباله مرورا بالتجهيزات المميزة للحفل من تنظيم ٣٦٠ live و4m وبرعاية الشركة السعودية العالمية Benchmark وإشراف هيئة الترفيه.

وغنى حماقي العديد من أغانيه التي أشعلت معارض الظهران وزادت حماس الجماهير الذي ظل متفاعلا مع حماقي منذ وصوله.

وغني حماقي أحلى أغانيه ومنها: «وحده وحده، ياللي زعلان ويا ستار وإن شاء الله» وغيرها من الأعمال التي طلبها الجمهور وتفاعل معها.

وفي نهاية الحفل حرص حماقي على توجيه الشكر لكل جمهوره على استقبالهم الرائع له، كما شكر الشركة المنظمة وهيئة الترفيه على رأسها المستشار تركي آل الشيخ؛ على المجهودات الكبيرة المبذولة لإسعاد الجمهور السعودي لعودة الحفلات الغنائية والجماهيرية مرة أخرى للمملكة.

مشاركة الفنانة الشابة زينة عماد

وشاركت الفنانة السعودية الشابة زينة عماد، مجددا، في حفل الفنان الجماهيري محمد حماقي وتأتي هذه المشاركة ضمن مبادرة الهيئة العامة للترفيه لدعم المواهب السعودية الصاعدة عبر إتاحة وصلات غنائية لهم في بداية كل حفل موسيقي جماهيري يقام بالسعودية.

من جهتهم، تفاعل الجمهور مع مشاركة زينة مع محمد حماقي وهتف لها الجمهور: أنت قوية يا زينة، وقالت زينة إنها سعيدة بالمشاركة في حفلة الشرقية، خاصة أنها من مدينة القطيف وأنه تم تحقيق حلمها بالالتقاء بفنانها المفضل، والغناء معه.

يذكر أن الفنانة زينة عماد قد خطفت المسامع والأبصار منذ بداية ظهورها، لا سيما خلال العامين السابقين، حيث تميزت خلالهما بطرح وتقديم الأعمال الغنائية الفريدة بصوتها لفنانين آخرين، أو بأعمالها الخاصة وإعلاناتها الغنائية، وأجادت مختلف اللهجات الخليجية والمصرية والفصحى، والتي حققت المشاهدات الضخمة والانتشار السريع.

زينة عماد تشارك في الحفل بوصلة غنائية ويهتف لها الجمهور
المزيد من المقالات
x