الاتحاد يسابق الزمن

لإبقاء سعود..

الاتحاد يسابق الزمن

الاحد ٠١ / ٠٨ / ٢٠٢١
يدخل لاعب فريق الاتحاد سعود عبدالحميد اليوم الموافق الأول من شهر أغسطس الفترة الحرة من عقده الاحترافي، حيث يستطيع اللاعب التوقيع لأي ناد دون الرجوع لناديه.

ويتمسك الاتحاديون باللاعب سعود عبدالحميد حيث قدم نادي الاتحاد في فترة سابقة 5 ملايين ريال في الموسم الواحد للتجديد مع اللاعب، حيث يسعى مسيرو نادي الاتحاد لحسم الصفقة خلال الأيام المقبلة، بعد أن تواجد اللاعب مع المنتخب الأولمبي المشارك في أولمبياد طوكيو 2020.


أبدت عدة أندية الرغبة في التعاقد مع اللاعب البالغ 22 عاما، حيث يضع اللاعب أولوية التجديد لناديه الاتحاد.

وتدرج عبدالحميد في الفئات السنية بنادي الاتحاد قبل أن يتم تصعيده إلى الفريق الأول في أواخر عام 2018 بتوصية من المدرب السابق لفريق الاتحاد الكرواتي سلافين بيليتش.

من جانب آخر، خاض فريق الاتحاد الأول لكرة القدم أول لقاءاته الودية في معسكره الإعدادي بدولة النمسا بعد مرور 10 أيام من بداية المعسكر، ولعب الفريق مباراتين وديتين أمس السبت أمام فريقي غريستهوفر وغراتز اي كاي النمساويين.

وانتصر الاتحاد في اللقاء الأول بنتيجة 9-0 حيث سجل هارون كمارا سوبر هاتريك في اللقاء، نجح في الفوز في اللقاء الثاني على فريق غراتز اي كاي بنتيجة 3-2 تناوب على تسجيل أهدف الفريق الاتحادي رومارينهو وفهد المولد (هدفين).

ودخل الفريق الاتحادي اللقاءين بفريقين A وB حيث يهدف الجهاز الفني بفريق الاتحاد من مشاركة جميع اللاعبين والرفع من جاهزية جميع اللاعبين. ويختتم فريق الاتحاد معسكره الإعدادي بمواجهة الدحيل القطري في الخامس من شهر أغسطس المقبل قبل أن يواجه فريق فارزداين الكرواتي في الرابع من شهر أغسطس الجاري.
المزيد من المقالات
x