الهلال.. خطوات ممنهجة!!

إغلاق كل الملفات بأفضل الطرق لتلبية طموحات الجماهير

الهلال.. خطوات ممنهجة!!

تعكف الإدارة الهلالية برئاسة فهد بن نافل، على إنجاز ملف اللاعب الأجنبي المتوقع قدومه لتعويض رحيل الإيطالي سبيستيان جيوفينكو، الذي بات محسومًا بنسبة كبيرة، مما يجعل الإدارة الهلالية تسير نحو خطوات ممنهجة محاولة إغلاق كل الملفات وإرضاء طموحات الجماهير الهلالية والتعامل مع الضغط الكبير بأفضل الطرق الممكنة.

وبدأت الاستعدادات الهلالية مبكرًا بالتعاقد مع هداف بورتو البرتغالي، اللاعب السنغالي موسى ماريغا لثلاث سنوات، إضافة إلى التعاقد مع المدرب العالمي ليوناردو جارديم؛ وإقامة معسكر الفريق بالنمسا، علاوة على الوافد الجديد من القادسية والمنتظر قدومه بعد الفراغ من مشاركة المنتخب السعودي بالأولمبياد حمد اليامي.


يذكر أن إدارة نادي الهلال اقتربت من إنهاء فترة الميركاتو الصيفي بإبرام صفقة مدوية؛ حيث تشير المصادر إلى التوصل لاتفاق على ضم لاعب الوسط البرازيلي ماتيوس بيريرا لاعب فريق وست بروميتش الإنجليزي.

كما نجحت الإدارة الهلالية في سداد كل المستحقات المالية المترتبة على النادي؛ والحصول على شهادة الكفاءة المالية إنفاذًا لتوجيهات وزارة الرياضة على صعيد الحوكمة، لضمان عدم تكبد الأندية للديون والمتأخرات وتفادي وقوع العقوبات عليها.
المزيد من المقالات
x