القادسية يعسكر في صربيا.. و4 وديات منتظرة

القادسية يعسكر في صربيا.. و4 وديات منتظرة

الجمعة ٣٠ / ٠٧ / ٢٠٢١
يغادر فريق القادسية الأول لكرة القدم، إلى صربيا فجر غدٍ السبت من أجل إقامة معسكر خارجي للفريق في الفترة من 1الى 18 أغسطس المقبل،وذلك في اطار التحضيرات القدساوية للموسم المقبل .

وسيغادر القادسية من مطار الملك فهد بالدمام عند الساعة 5:30 صباحا يوم غد السبت الى الدوحة، فيما ستغادر البعثة من مطار الدوحة عند الساعة 7:25 صباحا الى العاصمة الصربية بلجراد .


وتضم بعثة القادسية 30 لاعباً ،وتقرر أن يكون المعسكرعلى مرحلتين، حيث تنطلق المرحلة الأولى يوم 1 اغسطس وتستمر ستة أيام في منطقة الجبل، وستكون مخصصة لرفع المعدل اللياقي ، فيما تستمر المرحلة الثانية 12 يوما، في الفترة من7 الى 18 اغسطس بالقرية الأولمبية في بلجراد، وسيكون التركيز خلالها على الجوانب الفنية والتكتيكية.

وسيخوض الفريق القدساوي خلال المعسكر 4 مباريات ودية .

بدوره أكد رئيس نادي القادسية الاستاذ أحمد غدران ارتياحه للعمل الذي يسبق خوض الفريق غمار منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.

وتابع غدران: "التحركات التي قام بها مجلس الإدارة بالتشاور مع الجهاز الفني واللجنة الفنية تدعو للتفاؤل".

وقال: "نعمل في صمت وفق خطط موضوعة مسبقاً من أجل الإعداد الأمثل للموسم المقبل وتحقيق العودة السريعة لدوري المحترفين السعودي".

وأوضح الرئيس القدساوي: الفريق سيغادر غدا الى صربيا لإقامة معسكر إعدادي وذلك بعد التعاقد مع عدد من الأسماء الأجنبية والمحلية، والتي ستشكل إضافة للفريق ونأمل أن تتأقلم سريعاً جميع العناصر ونحقق إنطلاقة قوية تسهل من مهمة الفريق في مشواره
المزيد من المقالات
x