الاستحواذ الفعال مطلب العطوي

الاستحواذ الفعال مطلب العطوي

الخميس ٢٩ / ٠٧ / ٢٠٢١
استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريباته اليومية عقب الفترة المفتوحة التي منحها المدرب الوطني خالد العطوي للاعبيه مساء أمس الأربعاء، وذلك بتدريب مسائي أقيم على ملعب المعسكر الخارجي الذي يقيمه النواخذة بمدينة باد تاتزمانسدورف النمساوية، والذي يستمر حتى الـ 3 من شهر أغسطس القادم.

وتركز التدريب على التنفيذ الصحيح لطرق الاستحواذ الإيجابية، تلك التي تساهم في خلق حلول هجومية متعددة، قبل أن يقوم العطوي بتقسيم لاعبي الفريق إلى 4 مجموعات طبق عبرها عدد من الجمل التكتيكية الراغب في تنفيذها خلال مواجهات الموسم المقبل.


التدريب اختتم بمناورة أقيمت على جزء من الملعب، رغب من خلالها مدرب النواخذة معرفة مدى استيعاب اللاعبين لأفكاره الفنية ودقة تطبيقها، مع الحرص على تواجد الانضباط الهيكلي الرفيع للفريق في الناحيتين الهجومية والدفاعية.

من جانب آخر، لا يزال عشاق «فارس الدهناء» يترقبون نتيجة التحركات الرامية للتعاقد مع مدافع أجنبي يدعم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل، حيث أبدى الغالبية منهم عبر وسائل التواصل الاجتماعية تخوفهم من الإبقاء على المدافع الإستوني كارول ميتس، مؤكدين أن ما قدمه خلال الموسم الماضي لا يشفع له بالبقاء في صفوف الفريق، مفضلين منح الفرص لأحد اللاعبين الشبان، على الإبقاء على لاعب محترف لا يقدم الإضافة المطلوبة منه.
المزيد من المقالات
x