«خبيتي».. مفاجأة ديانا حداد للجمهور السعودي

«خبيتي».. مفاجأة ديانا حداد للجمهور السعودي

الخميس ٢٩ / ٠٧ / ٢٠٢١
تستعد الفنانة ديانا حداد هذه الأيام لتقديم عمل غنائي سعودي بعنوان «خبيتي» ألحان الفنان فايز السعيد وتوزيع حسام كامل.

ونشرت ديانا فيديو لها من داخل الاستوديو عبر حسابها الرسمي على موقع «سناب شات»، وعلقت على الفيديو قائلة: «أوقات حلوة أعيشها دائمًا أثناء التحضير لأي عمل فني جديد.. والكل يسأل عن الجديد لديّ فانتظروني قريبًا في عمل سعودي جديد».


وأضافت: «حريصة على رضاء الجمهور السعودي لأنه جمهور ذواق، وأحب السعودية وأهلها الطيبين، وقدمت من قبل حفلة في موسم الرياض كانت ليلة من ألف ليلة وليلة، وحققت لي جماهيرية كبيرة في السعودية، وكانت من أهم وأنجح حفلاتي، وأكيد بيسعدني تكرار التجربة الناجحة في كل مناطق السعودية».

وكان آخر ظهور لديانا حداد مع الإعلامية ديالا مكي من خلال برنامج «مشاهير» عبر إحدى الفضائيات في عيد الأضحى المبارك، في سهرة فنية قدمت خلالها برفقة فرقتها الموسيقية مجموعة كبيرة من أغنياتها، وتحدثت خلال الحوار عن جوانب كثيرة لم تذكرها من قبل، وأكدت أنها طموحة وإيجابية في حياتها الفنية والخاصة، ومتصالحة مع نفسها.

وتضمنت الحلقة التلفزيونية للبرنامج مجموعة من المفاجآت التي تميزت بإطلالة مصورة لأول مرة لابنتيها «صوفي وميرا»، وتحدثتا عن علاقتهما بوالدتهما ديانا حداد الأم والفنانة، وحول أهم جوانب شخصيتها العائلية خلف الكواليس وبعيدًا عن الإعلام، لتؤكد حداد أن ابنتيها وسعادتهما أهم ما تسعى دائمًا لتحقيقه.

وأوضحت أنها تحمل في مسيرتها رسالة إنسانية خيرية اجتماعية توعوية، إلى جانب رسالتها الغنائية والفنية، من أجل الإسهام في زرع الابتسامة والفرحة بين الناس كافة، وأكدت أنها تشارك وتسهم دائمًا في العديد من هذه الأعمال والأنشطة.
المزيد من المقالات
x