كوايسون يشعل تدريبات النواخذة

كوايسون يشعل تدريبات النواخذة

الأربعاء ٢٨ / ٠٧ / ٢٠٢١
شارك السويدي روبن كوايسون بفعالية كبيرة في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، التي يشهدها المعسكر الخارجي بمدينة باد تاتزمانسدورف النسماوية، والذي سيستمر حتى الـ 3 من شهر أغسطس المقبل.

وكان مدرب الفريق الوطني خالد العطوي قد فرض تدريبا صباحيا على كافة لاعبي الفريق، طبق من خلاله عددا من الجمل التكتيكية التي يرغب بتنفيذها خلال الموسم الجديد، في الوقت الذي حرص من خلاله على تحسين التنظيم الدفاعي للفريق وتنويع الحلول الهجومية قبل أن تختتم التدريب بمناورة من شوطين شهدت الكثير من التنافس والرغبة في إثبات الوجود.


وفي الوقت الذي منح فيه العطوي فترة مفتوحة للاعبي الفريق بعد الحصة الصباحية، فإنه قد خصص حصة مسائية لثلاثي الفريق كوايسون وسعد السلولي وحامد الغامدي من أجل رفع المستوى الفني واللياقي لهم في ظل انضمامهم المتأخر لمعسكر الفريق الخارجي.

من ناحية أخرى، حسمت إدارة الاتفاق صفقة محلية أخرى تمثلت في الحصول على خدمات الظهير الأيمن محمد عبدالرحمن في صفقة انتقال حرة لمدة 3 سنوات مع أفضلية التجديد لموسمين آخرين.

يذكر أن محمد عبدالرحمن يبلغ من العمر 18 عاما، وسبق له وأن لعب في صفوف الأنصار، حيث يتوقع أن يشكل إضافة قوية لخانة الظهير الأيمن بالفريق الاتفاقي.
المزيد من المقالات
x