الأخضر في مهمة صعبة أمام البرازيل

يسعى للخروج بنتيجة إيجابية

الأخضر في مهمة صعبة أمام البرازيل

الأربعاء ٢٨ / ٠٧ / ٢٠٢١
يبحث المنتخب السعودي الأولمبي عن نهاية إيجابية عندما يواجه نظيره البرازيلي اليوم الأربعاء على ملعب سايتاما 2002، في ختام منافسات المجموعة الرابعة لأولمبياد طوكيو.

وودع الأخضر المنافسة رسميًا على إحدى بطاقتي التأهل، بعد خسارته أمام ألمانيا، ليبقى في المركز الأخير دون نقاط، مقابل 4 نقاط للبرازيل وساحل العاج و3 نقاط لألمانيا.


وتعتبر مباراة اليوم هي الثانية التي تجمع المنتخبين في الأولمبياد، إذ التقيا في أولمبياد لوس أنجلوس 1984، وانتهت المباراة بفوز البرازيل 3-1، وسجل هدف الأخضر ماجد عبدالله وهو أول هدف سعودي في الأولمبياد.

ورغم خسارة الأخضر أمام ساحل العاج 1-2، وألمانيا 2-3، فإنه قدم مستويات جيدة وكان بإمكانه الخروج منتصرًا في كلتا المباراتين أو على الأقل التعادل، لولا الأخطاء الفردية والدفاعية التي دفع ثمنها غاليًا وبات أول المنتخبات المغادرة.

وبعد أن فقد الأخضر حظوظه في التأهل سيحاول اليوم لعب دور مؤثر في ترتيب المجموعة، وسيعمل جاهدًا على تفادي الخسارة قدر المستطاع والخروج ولو بنقطة، ستكون الأولى إذا ما تحققت في تاريخ مشاركاته في الأولمبياد.

أما المنتخب البرازيلي الذي يتصدر المجموعة، فيسعى إلى تحقيق الفوز والمحافظة على صدارة المجموعة، مع أن التعادل سيكون كافيًا للتأهل.

وعطفًا على واقع المنتخبين، فإن مهمة الأخضر تبدو صعبة لكنه سيلعب من أجل الخروج بنتيجة إيجابية.

2

لعب

0

فاز

تعادل

خسر

له

عليه

نقاط

0
المزيد من المقالات
x