«زووم» تضيف الألعاب لمؤتمرات الفيديو

«زووم» تضيف الألعاب لمؤتمرات الفيديو

الثلاثاء ٢٧ / ٠٧ / ٢٠٢١
أضافت شركة تطبيق مؤتمرات الفيديو عبر الإنترنت «زووم» خاصية جديدة تتيح للمستخدمين ممارسة ألعاب الفيديو مع أصدقائهم وزملائهم في العمل مباشرة عبر التطبيق المخصص لعقد المؤتمرات عن بُعد، بتقنية «فيديو كونفرانس» عبر الإنترنت.

وأشارت الشركة إلى أنه يمكن للمستخدمين العثور على ألعاب مثل «لايف جيم نايت بوكر» و«كاوت أند هيدز آب» في متجر تطبيقات «زووم» المعروف باسم «زووم آب ماركت بليس»، ويمكن الدخول إلى هذه الألعاب وتشغيلها أثناء المشاركة في الاجتماع باستخدام تطبيق «زووم».


وأشار موقع سي نت دوت كوم المتخصص في موضوعات التكنولوجيا، إلى أن لعبة «لايف جيم نايت بوكر» تسمح لما يصل إلى 10 أشخاص باللعب معًا بشكل مباشر، بحسب شركة فلو بلاي لألعاب الكمبيوتر التي شاركت «زووم» في إطلاق اللعبة، كما يمكن لمستخدمي «زووم» العثور على لعبة هيدز آب، التي تتيح للمستخدمين طرح أسئلة بإجابات متعددة.

وتأتي خاصية الألعاب إلى جانب «زووم آبس»، التي تسمح بتضمين التطبيقات الخارجية في تطبيق «زووم ميتنجس»، في حين أن خاصية «زووم إيفنتس» تتيح إنشاء أحداث افتراضية أوسع نطاقًا للمستخدمين.

وتعد «زووم» هي أحدث شركة تدخل قطاع ألعاب أجهزة المحمول، حيث تعتزم شركة نتفليكس لبث الأفلام عبر الإنترنت، التوسع في مجال ألعاب الفيديو في المستقبل.
المزيد من المقالات
x