كويلار وكاريلوينضمان لمعسكر الهلال

الفريق يواجه هيرتا برلين الألماني بدلا من إيبار الإسباني

كويلار وكاريلوينضمان لمعسكر الهلال

الثلاثاء ٢٧ / ٠٧ / ٢٠٢١
يعاود فريق الهلال الأول لكرة القدم اليوم، تمارينه عقب منح مدير الجهاز الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، اللاعبين راحة عن المران أمس الاثنين، نظير المجهودات التي بذلها اللاعبون خلال الفترة الماضية، حيث استغل اللاعبون وأفراد الفريق كافة هذا اليوم لقضاء بعض أوقاتهم في الأماكن العامة في النمسا.

ويواصل الثنائي الشاب سعد الناصر ومحمد القحطاني برامجهما العلاجية والتأهيلية، حيث كان الناصر قد تعرض لإصابة عضلية قبل مغادرة الفريق إلى النمسا، فيما تعرض القحطاني لإصابة أثناء مواجهة زيليزتيكاربانسيفو الصربي وديًا.


من جهة أخرى، ينتظر أن ينضم اليوم الثنائي الكولومبي غوستافو كويلار والبيروفي أندريه كاريلو إلى معسكر الفريق المقام في النمسا، وذلك عقب انتهاء الإجازة الممنوحة لهما بسبب مشاركتهما مع منتخبات بلادهما في بطولة كوبا - أمريكا 2021.

ويخوض الفريق مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 30 من الشهر الجاري، مباراته التجريبية الثالثة ضمن معسكره الإعدادي، حيث يلاقي الأزرق فريق هيرتا برلين الألماني بدلًا من فريق إيبار الإسباني الذي كان من المقرر أن يقابله الأزرق وديًا.

يذكر أن الهلال خاض مباراتين تجريبيتين؛ الأولى كانت أمام فريق زيليزتيكاربانسيفو الصربي وانتهت بفوز الأزرق بنتيجة (3-1)، فيما واجه فريق إليريا السلوفيني في ثاني مواجهاته التجريبية وانتهت بفوز الهلال بنتيجة (3-0)، فيما ألغى الفريق مباراته أمام فريق بينزغاو النمساوي نظير الظروف الجوية في ذلك اليوم.

هيرتا برلين الألماني (30 يوليو)

يحدد لاحقًا (1 أغسطس)

العودة إلى الرياض 2 أغسطس

المباريات الودية المتبقية:

الهلال في معسكر النمسا:

13

18

حصة تدريبية

فاز في المباراتين

02

02

تبقت له مباراتان تجريبيتان

لعب مباراتين تجريبيتين

هدف وحيد استقبله

أهداف مسجلة
المزيد من المقالات
x