تيك توك تفتتح «For You House» حتى 8 أغسطس

تيك توك تفتتح «For You House» حتى 8 أغسطس

الاثنين ٢٦ / ٠٧ / ٢٠٢١
افتتحت منصة تيك توك، مؤخرا، متجرًا منبثقًا جديدًا For You House في المملكة المتحدة، يمكن للمعجبين من خلاله التفاعل مع نجوم المنصة، والحصول على نصائح، بالإضافة إلى إنشاء مقاطع فيديو خاصة بهم. ويستوحى تصميم المكان المنبثق، الذي يفتح أبوابه حتى 8 أغسطس، من الصفحة الرئيسية لتطبيق تيك توك، التي تسلّط الضوء على المقاطع الشائعة.

وكما ذكرت صحيفة الجارديان: يقدم المؤثرون جلسات بقيمة 5 جنيهات إسترلينية (6.95 دولار) لشرح كيفية إنشاء محتوى للمنصة. وتتوافر الجلسات أيضًا للآباء لتعلم كيفية الحفاظ على أمان المراهقين عبر المنصة.


ويتضمن التصميم الكامل مجموعة من الغرف ذات الطابع الخاص والإعدادات، بما في ذلك حديقة وغرفة ملابس ومطبخ.

ويساعد ذلك في تسهيل مجموعة من حالات استخدام المنصة لجلساتها التعليمية مع عرض الطرق المختلفة التي يمكن من خلالها استخدام مقاطع المنصة لتعزيز الاهتمامات المتخصصة.

واستضافت يوتيوب مساحات منبثقة مماثلة في الماضي، بما في ذلك Experiential House في نيويورك في عام 2019.

ويمكن لصناع المحتوى حجز أي من غرف For You House لتصوير المحتوى. بينما يتم تقديم سلع تيك توك مجانية لهم أيضًا. وبالرغم من التحديات المتزايدة من التطبيقات المنافسة. واصلت تيك توك صدارة قوائم تنزيل التطبيقات مع أرقام نمو قوية في جميع أنحاء العالم، لا سيما أثناء الوباء.

وقد يعني ذلك أن المنصة قد تشهد تباطؤًا في الاستخدام بمجرد عودة الأشخاص إلى حياتهم العادية. ولكن شعبيتها الدائمة تجعلها قادرة على الاستفادة من موقعها.
المزيد من المقالات
x