النصر يستهل ودياته بمواجهة وصيف كأس مقدونيا

جماهيره ستكون على موعد مع التذاكر الموسمية..

النصر يستهل ودياته بمواجهة وصيف كأس مقدونيا

الاحد ٢٥ / ٠٧ / ٢٠٢١
دشن النصر أمس الأحد أولى مبارياته الودية في معسكره الخارجي بصوفيا البلغارية، عندما واجه فريق أكاديمية بانديف المقدوني وصيف كأس مقدونيا وصاحب المرتبة السابعة في الدوري.

ومن المنتظر أن يلعب النصر ثلاث مباريات أخرى في معسكره الخارجي، ستكون الأولى يوم الخميس المقبل أمام أبويل نيقوسيا القبرصي، على أن تتحدد المباراتان الأخريان في وقت لاحق، على أن يخوض وديتين أخريين بعد عودته للرياض.


وكان الفريق العاصمي، عاود تدريباته بعد الراحة التي منحها المدرب البرازيلي مانو مينيزيس للاعبين يوم أمس الأول، وتركزت التدريبات على الجوانب اللياقية والبدنية المتنوعة.

من جهة ثانية أعلن الحساب الرسمي لملعب «مرسول بارك» الخاص بنادي النصر، أنه يستعد لإطلاق خدمة حجز التذاكر الموسمية، لجماهير نادي النصر، لحضور مباريات الفريق في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك ضمن حزمة منتجات جديدة سيطلقها تباعاً وفقاً للاستراتيجية التطويرية التي يجري تنفيذها في الملعب على عدة مراحل، مؤكداً أن خدمة حجز التذاكر الموسمية، تمنح الجماهير خصماً يصل إلى 20 % من قيمة التذكرة، كما أن المقعد الذي يختاره المشجع سيكون ثابتاً طوال الموسم، إضافة إلى حضور حفل تقديم اللاعبين الجدد والعديد من المزايا الأخرى، وسيكون الحجز متاحاً خلال الأيام المقبلة عبر منصة إلكترونية تتمتع بالسهولة والأمان.
المزيد من المقالات
x