أمطار صيفية

أمطار صيفية

إجازة عيد الأضحى المبارك حظيت بطقس حار ملتهب ولكن على غير العادة هطلت أمطار خير وبركة على معظم مناطق المملكة وكذلك كانت صفقات الأندية الصيفية فكانت كالسيل في وقت توقع الجميع عكس ذلك عطفا على الديون الكبيرة التي كان على العديد من الأندية سدادها قبل أن تتمكن من تسجيل محترفيها الجدد!

في متابعة لتويتر وما يحدث في مساحاته الصوتية فالملاحظ أن الأهلاويين منتشون جدا ويعتقدون أن الوقت قد حان لعودتهم للمنافسة الحقيقية والكثير من الجماهير الأهلاوية استبشرت خيرا بمجرد نزول جدول الدوري وإحساسهم بأنه (مفصل) للأهلي وزادت نسبة التفاؤل بعد التوقيع مع باولينهو وتوارد الأخبار عن صفقات أخرى في الطريق ويبدو للعيان أن الأهلي يسير في الطريق الصحيح!


النصراويون يعتقدون أن فريقهم أصبح لا يشق له غبار فالفريق تقريبا غير جلد محترفيه ولا يزال في انتظار إيجاد حل لبيتي ليتمكن من إضافة اسم خامس ربما يكون في مركز الحراسة وبذلك سيكون أكثر الفرق اكتمالا وإقناعا من ناحية اللاعبين الأجانب، وسيكون تواجدهم في التشكيلة مؤثرا ومميزا، وسينتظر الكثير من المتابعين ما سيقدمه ماشاريبوف ورفاقه!

يتقاسم الشبابيون والاتحاديون والتعاونيون الهدوء والاستقرار، فالصفقات غالبا لن تتعدى لاعبا أو اثنين وأظن أن التعاون سيكون رقما مهما في الموسم المقبل كما كان في الموسم المنصرم!

الوضع في الهلال يبدو مبهما وينطبق عليه مقولة أبرقت وأرعدت ولم تمطر برغم أنه مقارنة بفرق أخرى لا توجد عليه التزامات مالية كبيرة وهذا ما يجعل جماهيره على نار القلق والترقب!

الأمطار الصيفية (الصفقات) الجديدة ستزيد من متابعة دورينا في الإعلام العالمي فالأسماء التي ستحضر هي من طراز غال ونحن في انتظار المتعة والإثارة قريبا جدا!
المزيد من المقالات
x