خطأ تحكيمي يحرم سراج السعودية من البرونزية

خطأ تحكيمي يحرم سراج السعودية من البرونزية

الاحد ٢٥ / ٠٧ / ٢٠٢١


اكتفى رباع المنتخب السعودي لرفع الأثقال سراج آل سليم بالحلول في المركز الخامس، بعدما نجح في رفع 288 كيلو جرام في المجموع بمنافسات رفع الأثقال لوزن 61 كيلو جرام، والتي أقيمت صباح اليوم الأحد في إطار منافسات دورة الألعاب الأولمبية " طوكيو 2020 ".


وكان آل سليم قريبا جدا من خطف الميدالية البرونزية، حيث كان يكفيه النجاح في رفع 166 كيلو جرام في منافسات النتر، وهو ما نجح فيه في المحاولة الثانية عقب أن رفع في المحاولة الأولى 159 كيلو جرام، لكن لجنة التحكيم احتسبتها كمحاولة فاشلة لعدم ثبات الرباع السعودي كما تشير المعلومات، في الوقت الذي اشتعل الجدل بين خبراء اللعبة في برامج التواصل الاجتماعي، ما بين مؤكد على صحته وموافق لقرار لجنة التحكيم.

سراج آل سليم، الذي نجح في رفع 129 كيلو جرام في منافسات الخطف، كان أمام محاولة أخيرة لتحقيق الحلم، لكنه أخفق أيضا ليحل في المركز الخامس، وهو المركز الذي يعد الأبرز على مر التاريخ لرباع سعودي في دورة الألعاب الأولمبية.

ورغم أحزانه ودموعه التي ارتسمت لضياع حلم كان قريبا من متناول يديه، أظهر آل سليم عزيمة قوية، مؤكدا بأنه سيحمل هذا الحلم إلى جواره حتى أولمبياد باريس 2024.
المزيد من المقالات
x