4مشاركات سعودية .. اليومرضا يشارك بربع نهائي التجديف

الأخضر الأولمبي جاهز لـ «الألمان»

4مشاركات سعودية .. اليومرضا يشارك بربع نهائي التجديف

السبت ٢٤ / ٠٧ / ٢٠٢١
نجح لاعب المنتخب السعودي للتجديف حسين علي رضا في التأهل للدور ربع النهائي عقب أن حل ثانيًا في تصفيات فردي الرجال بزمن (8.06.78) دقيقة في السباق الذي جرى أمس السبت على مياه (Sea Forest Waterway)، ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية الثانية والثلاثين بالعاصمة اليابانية طوكيو.

وكان رضا قد تأخر مطلع السباق عن صاحب المركز الثالث، إلا أنه استطاع في الأمتار الأخيرة تجاوز خصمه، معلنًا خطف بطاقة التأهل الأولمبية لربع النهائي في أول مشاركة سعودية بالتجديف، على أن يستكمل رضا مشاركته في الدورة عند الـ 5:40 من فجر اليوم الأحد بتوقيت المملكة، إلى جانب لاعبي دول مصر وإندونيسيا والنرويج وإيطاليا واليونان.


الأولمبي جاهز

أجرى المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم تحت 23 عامًا، مساء أمس السبت، تدريبه الأخير استعدادًا لمواجهته الثانية بالدورة أمام المنتخب الألماني عند الثانية والنصف من ظهر اليوم الأحد، على استاد يوكوها الدولي، وذلك ضمن مواجهات المجموعة الرابعة والتي تتصدرها البرازيل بفارق الأهداف عن ساحل العاج.

واشتملت الحصة على مران في مربعات مصغّرة، ومناورة على منتصف الملعب، والتسديد على المرمى، والاحتكاكات الهوائية، قبل أن تختتم بتمارين الإطالة.

يذكر أن تدريبات الأخضر قد شهدت مشاركة المهاجم فراس البريكان، الذي انضم للتدريبات بعد ظهور نتائج فحوصاته، مظهرًا فعالية كبيرة تؤكد جاهزيته للمشاركة في لقاء ألمانيا.
المزيد من المقالات
x