قادرون.. يا رجال..!

الأخضر يقص شريط الأولمبياد بمواجهة ساحل العاج

قادرون.. يا رجال..!

الأربعاء ٢١ / ٠٧ / ٢٠٢١
يقص المنتخب السعودي الأولمبي اليوم الخميس شريط مشواره في أولمبياد طوكيو، عندما يواجه نظيره منتخب ساحل العاج على ملعب يوكوهاما الدولي، وذلك في الساعة الحادية عشرة والنصف من صباح اليوم الخميس في افتتاح منافسات المجموعة الرابعة، التي تضم إلى جانبهما منتخبي البرازيل وألمانيا.

ويتطلع الأخضر الأولمبي إلى مشاركة مختلفة عن مشاركتيه السابقتين، وتسجيل حضور مختلف، خصوصا أنه استعد للمشاركة بصورة جيدة، حيث أقام ستة معسكرات على مدار عشرة أشهر لعب خلالها عشر مباريات ودية أمام عدد من المنتخبات الأفريقية والأمريكية والأوروبية.


ويعول الأخضر الذي يدربه الوطني سعد الشهري، على ثلاثي الخبرة، سلمان الفرج وسالم الدوسري وياسر الشهراني، إلى جانب سامي النجعي وعلي الحسن وعبدالإله العمري ومحمد الربيعي وخالد الغنام وعبدالله الحمدان.

ولن تكون مهمة الأخضر سهلة في ظل قوة المنافس الذي يعتمد على مجموعة كبيرة من اللاعبين المحترفين في عدد من الأندية الأوروبية، أمثال إريك بايلي (مانشستر يونايتد) ومتوسط الميدان فرانك كيسي (ميلان) والجناح ماكس جرادل (سيفاس سبور)، والمهاجمين كريستيان كوامي (فيورنتينا)، وفاكون بايو (سيلتيك)، ومتوسط الميدان كريس إيبوي (جينك)، وإدريسا دومبيا (سبورتينج لشبونة)، والمدافع ولفريد سينجو (تورينو).

مشاركات الأخضر في الأولمبياد

عدد

المشاركات

2

مباريات

6

هزائم

6

أهداف سجلها

3

هدفا استقبلها

15
المزيد من المقالات
x