الهلال يعاود الركض بعد الراحة

يواجه غدا زيليزتيكار الصربي

الهلال يعاود الركض بعد الراحة

الأربعاء ٢١ / ٠٧ / ٢٠٢١
استأنف فريق الهلال الأول لكرة القدم تمارينه ضمن معسكره الإعدادي المقام في النمسا استعدادا لانطلاقة الموسم الرياضي الجديد، وذلك بعد أن منح البرتغالي ليوناردو جارديم مدير الجهاز الفني للفريق، راحة للاعبين يوم الإثنين تمتع خلالها اللاعبون بجولة حرة في النمسا.

وأقامت إدارة الفريق قبيل انطلاقة الحصة التدريبية معايدة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، فرض بعدها مدرب الفريق تمارين لياقية وفنية وتكتيكية، تخللها عدد من التطبيقات على النواحي الهجومية والدفاعية، وتمارين مخصصة للاستلام وتسليم الكرة والتسديد، اختتمها بمناورة فنية على كامل مساحة الملعب.


ويستعد الفريق الأزرق لخوض أولى مبارياته الودية في معسكره الخارجي مساء يوم غدٍ الخميس أمام فريق زيليزتيكار بانسيفو الصربي، حيث كان من المقرر أن يخوض الفريق مطلع الأسبوع الجاري مباراة أمام فريق بينزغاو النمساوي ولكن ألغيت بسبب الظروف الجوية في ذلك اليوم.

وينتظر أن يختتم الفريق الهلالي معسكره في الثاني من أغسطس القادم قبل العودة إلى الرياض، تأهبًا لانطلاقة الموسم الرياضي، حيث سيدشن الفريق موسمه بملاقاة الوافد الجديد لدوري المحترفين فريق الطائي في الرابع عشر من شهر أغسطس القادم في لقاء يقام على استاد الملك فهد الدولي، على أن يخوض بعدها ثلاث مباريات في بطولة الدوري، ثم يلاقي فريق استقلال طهران الإيراني في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

يذكر أن الفريق الأزرق قد دعم صفوفه بصفقتين، الأولى محلية بالتعاقد مع المدافع حمد اليامي، قادما من نادي القادسية في صفقة انتقال حر، والأخرى بالتعاقد مع المهاجم المالي موسى ماريغا قادما من نادي بورتو البرتغالي.

مباريات الهلال الودية

زيليزتيكار الصربي

يوليو

يحدد لاحقا

ايبار الإسباني

يحدد لاحقا

أغسطس
المزيد من المقالات
x