افتتاح الطريق الرابط بين حيي الروضة والبساتين في بقيق

افتتاح الطريق الرابط بين حيي الروضة والبساتين في بقيق

الجمعة ١٦ / ٠٧ / ٢٠٢١
افتتح محافظ بقيق محمد المتحمي، الطريق الرابط بين حي الروضة وحي البساتين، في محافظة بقيق، يرافقه رئيس بلدية محافظة بقيق م. فارس آل عريج، وذلك بحضور رئيس المجلس البلدي عبدالله آل عايد، وأعضاء المجلس، ومديري ورؤساء الدوائر الحكومية وعدد من الأهالي.

ويعتبر الطريق الرابط بين حي البساتين وحي الروضة ضمن مشـاريع بلدية محافظة بقيق، التي تستهدف خدمة المواطن والمقيم وتعزيز الرؤية الشاملة لتلبية احتياج النمو السكاني، الذي تشهده المحافظة، كما يعد شرياناً رئيسياً في المحافظة لربطه بين أحياء المحافظة الحديثة مع باقي الأحياء.


وأوضح رئيس بلدية محافظة بقيق م. فارس آل عريج أن الطريق، الذي تم إنشاؤه بطول 1500 متر، كما يتضمن إنشاء جزيرة وسطية بعرض 3 أمتار وبرصف جنبات الطريق، بمساحة 8800 متر مسطح وخدمه الطريق بأعمدة الإنارة.

وأكد أن هذه المشاريع تعتبر بمثابة إنجاز يتوافق مع مستهدفات رؤية المملكة 2030 وهي وفق جداول وبرامج طموحة تستهدف خدمة المجتمع، كما أن لهذا المشروع أهمية كبيرة، لأنه يربط المخطط 16/12 «حي البساتين»، مع مخطط حي الروضة، ومنه إلى باقي أحياء المحافظة مما يسهل على أهالي حي البساتين، خصوصاً في التنقل بين حي البساتين وباقي أحياء المدينة للاستفادة من جميع الأنشطة القائمة الخدمية، ومنها التجارية والترفيهية والتعليمية والصحية.

وأشار إلى أنه لا تزال هناك العديد من المشاريع التنموية الحيوية سيتم الإعلان عنها وافتتاحها قريباً في محافظة بقيق، التي ستسهم في المزيد من تقديم أفضل الخدمات.
المزيد من المقالات
x