الأهلي.. العاشرة ممكن !!

الأهلي.. العاشرة ممكن !!

الجمعة ١٦ / ٠٧ / ٢٠٢١
يسعى الأهلي المصري، لمعانقة المجد، أمام كايزر تشيفز الجنوب أفريقي غدا السبت في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بمدينة الدار البيضاء المغربية.

ويتطلع الأهلي، للتتويج بلقبه العاشر، والثاني بدوري الأبطال في أقل من 8 أشهر، بعدما حصل على البطولة في نوفمبر الماضي، عقب فوزه في نهائي القرن على الغريم التقليدي الزمالك.


كما يطمح الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لحصد لقبه الرابع قبل أن يكمل عامه الأول مع الأهلي، الذي تولى قيادته في تشرين أكتوبر الماضي خلفا للسويسري رينيه فايلر، بعدما فاز معه بكأس مصر العام الماضي، والسوبر الأفريقي هذا العام، بخلاف تتويجه بدوري الأبطال.

ويبحث موسيماني عن التتويج بدوري الأبطال للمرة الثالثة في مسيرته التدريبية، بعدما سبق له قيادة فريقه السابق صن داونز الجنوب أفريقي للفوز بالبطولة عام 2016 على حساب الزمالك أيضا.

وفي حال حصوله على اللقب، سيصبح الجنوب أفريقي ثاني أكثر المدربين فوزا بدوري الأبطال، بعد الأسطورة البرتغالي مانويل جوزيه، الذي نال اللقب 4 مرات مع الأهلي.

ومنح فوز الأهلي في مبارياته الثلاث الأخيرة بالدوري المصري قبل المواجهة الأفريقية المرتقبة، مزيدا من الثقة لموسيماني بشأن قدرة الفريق على تحقق لقبه العاشر في البطولة.
المزيد من المقالات
x