تفعيل «الصداقة البرلمانية» مع بنجلاديش

تفعيل «الصداقة البرلمانية» مع بنجلاديش

الخميس ١٥ / ٠٧ / ٢٠٢١
عقدت لجنة الصداقة البرلمانية السعودية البنجلاديشية في مجلس الشورى برئاسة عضو المجلس نائب رئيس اللجنة سعد السبتي اجتماعًا -عبر الاتصال المرئي- مع نظيرتها في البرلمان البنجلاديشي برئاسة رئيس لجنة الصداقة البرلمانية البنجلاديشية السعودية محمد مداني، ومشاركة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية بنجلاديش عيسى الدحيلان.

وأكد نائب رئيس لجنة الصداقة البرلمانية السعودية البنجلاديشية أهمية العلاقات الثنائية التي تجمع المملكة وجمهورية بنجلاديش، مشيرًا إلى تعزيزها في شتى المجالات بما يحقق مصالح البلدين الشقيقين، مرحبًا بعقد مثل هذه اللقاءات التي تعزز التواصل والتعاون البرلماني.


وجرى خلال اللقاء بحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك والتي تصب في تعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين، وبخاصة العلاقات البرلمانية بين مجلس الشورى والبرلمان البنجلاديشي، وتفعيل دور لجنتي الصداقة البرلمانية من خلال تبادل الزيارات بما يخدم خبرات الجانبين والمصالح المشتركة. يذكر أن لجان الصداقة البرلمانية في مجلس الشورى تهدف إلى توثيق روابط الصداقة بين مجلس الشورى والبرلمانات في الدول الشقيقة والصديقة وتحقيق أكبر قدر من التنسيق والتعاون في المحافل البرلمانية على الصعيدين الإقليمي والدولي.
المزيد من المقالات
x