السلطان هيثم بن طارق يوجه دعوة لخادم الحرمين لزيارة السلطنة

ولي العهد في مقدمة مودعي سلطان عُمان بمطار خليج نيوم

السلطان هيثم بن طارق يوجه دعوة لخادم الحرمين لزيارة السلطنة

الاثنين ١٢ / ٠٧ / ٢٠٢١
وجّه صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق، سلطان عُمان، دعوة لأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، لزيارة بلده الثاني سلطنة عُمان، من جانبه أعرب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، عن تقديره لهذه الدعوة والترحيب بها.

كرم الضيافة


وأعرب صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق، عن جزيل الشكر لخادم الحرمين الشريفين، وولي العهد، على ما لقيه والوفد المرافق من حسن الاستقبال وكرم الضيافة. كما أعرب خادم الحرمين الشريفين، عن أطيب تمنياته للسلطان هيثم بن طارق، والتقدم والازدهار للشعب العُماني الشقيق.

مغادرة المملكة

وكان صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق، سلطان عُمان، قد غادر نيوم، أمس، بعد زيارة للمملكة استمرت يومين. وكان في وداعه لدى مغادرته مطار خليج نيوم، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع. كما كان في وداعه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، الوزير المرافق، وصاحب السمو السيد فيصل بن تركي آل سعيد، سفير سلطنة عمان لدى المملكة.
المزيد من المقالات
x