الرابعة للاتفاق.. أم الثالثة للقادسية

اليوم في نهائي دوري الصالات

الرابعة للاتفاق.. أم الثالثة للقادسية

تتجدد اليوم (الثلاثاء) الإثارة والندية بين الغريمين القادسية والاتفاق عندما يلتقيان على صالة نادي القادسية في الساعة السابعة والنصف مساء على نهائي الدوري الممتاز لكرة قدم الصالات في ختام منافسات الموسم الرياضي 2019-2020، بعد تأهلهما للنهائي المرتقب وحصولهما على أكثر نقاط طوال مشوارهما في الدوري.

وكان الفريق القدساوي قد تأهل للنهائي بعد تصدره المجموعة الأولى في الدور الأول بـ 39 نقطة فيما تأهل الاتفاق بعد تصدره مجموعته بـ 42 نقطة ثم تجاوزا فريقي العرض والثقبة في نصف النهائي.


ويسعى الفريق الاتفاقي للمحافظة على لقبه الذي حققه الموسم الماضي والحصول على اللقب الرابع له في تاريخ المسابقة، فيما يسعى القادسية لتحقيق اللقب للمرة الثالثة.

ويدرب فريق القادسية المدرب اللبناني طارق رزق الذي يقوده لأول مرة ويسعى لتحقيق لقب الدوري في هذا الموسم، وكان فريق القادسية أنهى استعداداته للمباراة النهائية بعودة كافة عناصر الفريق.

فيما يقود فريق الاتفاق المدرب أبوبكر سعيد الذي يطمح ويمني نفسه بأن يحقق لقب الدوري للمرة الثانية على التوالي، وكان فريق الاتفاق قد اختتم تحضيراته للمباراة النهائية بتحفيز اللاعبين وتشجيعهم على تحقيق اللقب.

ويملك الاتفاق والقادسية عددا كبيرا من اللاعبين الدوليين ويعتبرون داعما كبيرا لكافة المنتخبات الوطنية.

ويبرز في صفوف الاتفاق كل من عبدالعزيز العلوني وعبدالله الشمري وعبدالله كردي ونواف العروان وجوهر جماح وناصر الحارثي بالإضافة إلى اللاعب فارس آل مالح، فيما يبرز في صفوف فريق القادسية كل من أسعد السعد ومعاذ العسيري وعمر الدبل وعبدالإله العتيبي وإبراهيم الهلالي وعبدالرحمن الملا.

ويملك الفريقان محترفين أجانب ولاعبين مواليد يعتبرون من أفضل اللاعبين الأجانب في الدوري السعودي للصالات، منهم محترف القادسية البرازيلي بوتشينو بجانب المحترف المصري خالد عبدالله المعروف بمارادونا فيما سيلعب الاتفاق بدون لاعبيه الأجانب بسبب صعوبة عودتهم من بلادهم بعد سفرهم.

جرافيك

6 مواسم عمر المسابقة

2016 الاتفاق

2017 القادسية

2018 الاتفاق

2019 القادسية

2020 الاتفاق

2021؟؟؟
المزيد من المقالات
x