تغريدة عمرها ٨ سنوات .. مشجع إنجليزي توقع خسارة يورو 2020

تغريدة عمرها ٨ سنوات .. مشجع إنجليزي توقع خسارة يورو 2020

الاثنين ١٢ / ٠٧ / ٢٠٢١


- تفاعل كبير على التغريدة من النجوم والمشاهير


في فبراير من عام 2013 ، غرّد مواطن بريطاني يدعى "كاميرون" تغريدة لم يكترث لها أحد ، لكن هذه التغريدة نالت الصدى الأكبر في الليلة الماضية وتحديداً بعد فوز إيطاليا بكأس أمم أوروبا على حساب إنجلترا بركلات الترجيح.

وقال كاميرون في تغريدته التي لامست الجنون بصدق توقعاته قائلاً : للتو خسرت إنجلترا بركلات الترجيح من أمام منتخب إيطاليا في عام 2020 "كان من المفترض أن تقام البطولة عام 2020" لكن تم تأجيلها بسبب جائحة كورونا، ولم يتغيّر شيء بعد ذلك!.

وما إن تصدّى دوناروما لركلة الترجيح الأخيرة وأعلن حكم المباراة فوز إيطاليا بالكأس الأوروبية الثانية ، حتى توجّه العالم كلّه إلى تلك التغريدة التي انتشرت انتشار النار في الهشيم ، وتفاعل معها المغردون ، حيث بلغ عدد المتفاعلين فيها لما يقرب من نصف مليون ، ما بين إعادة تغريد وردود واقتباس وتفضيل.

وشرع العديد في التهكّم على هذه التغريدة ، فمن سائل يسأل عن توقعه إن كان سيتخطى الدراسة الجامعية ، وآخر يسأل عن زواجه المستقبلي .

وفي المقابل ، شارك عدد من المشاهير في أسئلة هذا "المنجّم" ، حيث قام بطل الألعاب الالكترونية "كاسترو" بسؤاله "من سيفوز بكأس العالم المقبلة؟" بينما قال محترف الألعاب الشهير "غوتمان" : أتمنى أن تصبح مليونيراً الآن.
المزيد من المقالات
x