السلمان يتحدى نفسه في «أمر إخلاء 2»

السلمان يتحدى نفسه في «أمر إخلاء 2»

الاثنين ١٢ / ٠٧ / ٢٠٢١
أعرب المخرج الشاب عبدالرحمن السلمان عن سعادته الغامرة لاحتلال عمله الدرامي التليفزيوني الأول على صعيد الإخراج التلفزيوني «أمر إخلاء 2» المرتبة الأولى، والذي عرض عبر إحدى المنصات.

وقال السلمان: كان الموضوع بالنسبة لي شخصيًا حالة من التحدي في أن يكون الجزء الثاني بمستوى الجزء الأول الذي حققه المخرج الفنان عبدالله التركماني، وكنت مساعدًا له في تلك التجربة، كما كان لي عظيم الشرف في الوقوف إلى جوار عدد من أهم صناع الإخراج التلفزيوني، وفي مقدمتهم المخرج القدير محمد دحام الشمري الذي عملت معه على مدى السنوات العشر الماضية، وآخر تلك التجارب كانت: سما عالية، ولا موسيقى في الأحمدي، وكحل أسود قلب أبيض، وغيرها.


وتابع: بتعاون الزملاء الفنانين والفنيين تم إنجاز الجزء الثاني من أمر إخلاء، رغم الإجراءات الاحترازية، وهنا أثمن الجهد الذي قدمه المنتج عبدالله السيف الذي سخر كافة الإمكانات لأجزاء هذا العمل، الذي يحتل منذ انطلاقته المرتبة الأولى للأعمال الأكثر متابعة، وهو أمر يخلق عندي حالة من التحدي والعزيمة والثناء لجميع من ساندوني في هذا العمل من فنانين وفنيين.

وقال: رغم محاولة الالتزام بالصيغة العامة للعمل، فإنني عملت على تقديم عدد من الحلول والتي أتمنى أن أكون قد وفقت فيها، كما عسكت في هذا العمل جوانب من تجربتي وخبرتي في العمل مع كبار المخرجين والفنانين في تقديم مساحة إضافية للتجربة التي أسعد بها واعتز.

«أمر إخلاء 2» بطولة عبدالله التركماني وفوز الشطي وصمود المؤمن وفي الشرقاوي وغادة الزدجالي ورهف محمد وناصر الدوسري وعبدالعزيز مندني، وتأليف مريم الهاجري وإنتاج عبدالله السيف.
المزيد من المقالات
x